"الفودكا" تدفع زوجين لإلقاء حفيدهما في "فرن حطب" في روسيا
"الفودكا" تدفع زوجين لإلقاء حفيدهما في "فرن حطب" في روسيا

اعتادت أمه أن تبقيه مع والديها للاهتمام به ورعايته حتى تعود من عملها، لعب، غذاء وحب هو ما اعتاد أن يقدمه الجدان الروسيان إلى حفيدهما "مكسيم" ذو الـ11 شهرا منذ ولادته حتى الثلاثاء الماضىي، تبدلت حياة الجميع 180 درجة نحو الانهيار، وذلك بعدما عادت الأم للمنزل ووجدت رضيعها "متفحما" داخل فرن المنزل الحطب بسبب "سُكر ى جديه".

في مقاطعة خاكاسيا في روسيا، شهد سكان قرية "خاروى" حادثا مروعا بعدما قام عجوزان بإلقاء حفيدهما داخل "فرن حطب" وتركوه يحترق حيا، بسبب إفراطهم في تناول الكحول "الفودكا".

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، التى نقلت تقرير الطب الشرعي، فإن السبب الحقيقي للوفاة تفحم جثة الطفل وإصابته بحروق من الدرجة الرابعة، وذلك بعد أن حاولت والدته "فيكتوريا ساجالاكوفا"، 20 عاما، إنقاذه لكنه كان قد تفحم وفارق الحياة.

وذكرت "ديلي ميل" أن الشرطة قامت بإلقاء القبض على الجدة، 42 عاما، والجد، 47 عاما، بتهمة "القتل العمد" من الدرجة الأولي لقاصر عاجز، ووفقا لشهود العيان من الجيران، الذين أكدوا في السابق أن الجدان يحسنان معاملة الرضيع، وأن ما حدث "فاجعة للجميع"، تقول إحدى الجيران وتدعى "ناتاليا سجاتاييفا": "أنا فقط لا أستطيع تصديق هذا.. ما زلت في حالة صدمة، كانوا يهتمون بالطفل على أكمل وجه ويطعمونه واعتاد أطفالي اللعب معه كيف حدث هذا؟!".

صدمة الأم الروسية، نقلتها في منشور على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، فتقول "فيكتوريا" في رثاء ابنها ذو الـ11 شهرا: "يا بنى.. ألمي لا يخف حتى ولو لدقيقة واحدة منذ وداعك، كيف أتعامل مع رحيلك كيف أتأقلم مع أنك لست معي؟.. لا أستطيع أن أحضنك فقط صورتك ونظراتك الرقيقة وأنت تبتسم لي آخر ما تبقى لدى، أفتقدك كثيراً يا ولدي، أرقد في سلام".

وتابعت: "من فضلك تعال لرؤيتي لثانية واحدة فقط.. تعال إلى أحلامي، أعلم أنك ترى كل شيء الآن لأنك تطير عالياً"، وفقا لما ذكرته "ديلي ميل" البريطانية.

 

شكرا لمتابعتكم " "الفودكا" تدفع زوجين لإلقاء حفيدهما في "فرن حطب" في روسيا " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : جريدة الوطن