عام 2019 يبدأ بـ"دهس وانهيارات أرضية وطعن بسكين"
عام 2019 يبدأ بـ"دهس وانهيارات أرضية وطعن بسكين"

في ظل انشغال العالم بالاحتفال باستقبال العام الجديد 2019، تعرضت عدد من المدن العالمية لحوادث متفرقة بين دهس وانهيارات أرضية وطعن بسكين.

 

مقتل شخصين وفقدان 41 في انهيارات أرضية بإندونيسيا

 

 

شهدت جزيرة جاوا في اندونيسيا إنهيارات أرضية، وقال مسؤول في وكالة التعامل مع الكوارث في إندونيسيا إن جزيرة جاوا ذات الكثافة السكانية الكبيرة شهدت انهيارات أرضية، أدت إلى مقتل شخصين وفقدان 41 آخرين، وأضاف إن الانهيارات وقعت في قرية في غرب جاوا، أمس الاثنين، وتسببت أيضا في إصابة شخصين وطمس 30 منزلا.

 

 

ياباني يدهس بسيارته حشدا من المحتفلين بالسنة الجديدة

 

وجّه رجل سيّارته عمدًا في اتّجاه حشد كان يحتفل بحلول رأس السنة في أحد شوارع طوكيو، وأصيب 9 أشخاص بجروح، أحدهم إصابته خطرة وفق ما أعلنت الشرطة ووسائل إعلام صباح اليوم الثلاثاء.

وقال متحدّث باسم الشرطة اليابانية لوكالة فرانس برس إنّ رجلاً يابانيًا يبلغ 21 عامًا يدعى كازوهيرو كوساكابي توجّه بسيّارته "بنيّة القتل" إلى شارع تاكيشيتا في حيّ هاراجوكو عند الدقيقة العاشرة بعد منتصف الليل بالتوقيت المحلّي.

 

اندلاع حريق هائل بمستودع جنوب لندن والسلطات تدفع بـ20 عربة إطفاء

 

قالت إدارة إطفاء لندن فى بيان أمس الاثنين إن 20 عربة إطفاء ونحو 120 رجل إطفاء يكافحون حريقا فى مستودع بجنوب لندن، ولم ترد أنباء عن وقوع إصابات فى الحريق الذى وقع فى منطقة كرويدون وفقا للبيان الذى قال إن سبب الحريق لم يعرف بعد.

إصابة 3 أشخاص بطعنات سكين في محطة قطار بمانشستر

أعلنت الشرطة البريطانية إصابة 3 أشخاص نتيجة طعنهم بسكين في محطة قطار في مانشستر، وكانت أعلنت الشرطة البريطانية أنها اعتقلت شخصًا مشتبه بتورطه في حادث الطعن في محطة قطار في مانشستر.

وقال منفذ عملية الطعن في مانشستر ببريطانيا، إنه قام بها احتجاجا على قصف دول أخرى، حسبما أفادت وكالة "رويترز". 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شكرا لمتابعتكم " عام 2019 يبدأ بـ"دهس وانهيارات أرضية وطعن بسكين" " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : جريدة الوطن