الأرصاد تتوقع خميساً ماطراً بـ9 مناطق.. زخات البرد حاضرة
الأرصاد تتوقع خميساً ماطراً بـ9 مناطق.. زخات البرد حاضرة
قالت في تقريرها: ضباب خلال الليل على ساحل المنطقة الشرقية

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم -بمشيئة الله تعالى- أن يستمر التوقع بهطول الأمطار الرعدية من متوسطة إلى غزيرة تُصحب بزخات البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار تحدّ من مدى الرؤية الأفقية على مناطق: (جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة، المدينة المنورة)، يمتد تأثيرها إلى الأجزاء الساحلية منها، وكذلك على القصيم وحائل وتبوك والأجزاء الغربية من منطقة الرياض.

وتابعت الهيئة: كما يتوقع تكوّن الضباب خلال الليل والصباح الباكر على ساحل المنطقة الشرقية والمرتفعات الجنوبية الغربية.

وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية على الجزء الجنوبي والأوسط، وجنوبية شرقية تتحول بعد الظهيرة إلى شمالية شرقية على الجزء الشمالي بسرعة 16- 40كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج؛ بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية شرقية إلى شرقية بسرعة 18- 40كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج.

شكرا لمتابعتكم " الأرصاد تتوقع خميساً ماطراً بـ9 مناطق.. زخات البرد حاضرة " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية