إحالة الشاب الملثم المتورط في محاولة السطو على بنك بـ"أبو عريش" للنيابة
إحالة الشاب الملثم المتورط في محاولة السطو على بنك بـ"أبو عريش" للنيابة
اعترف بفعلته وقيامه بسرقات مماثلة لمجمعات ومحال تجارية بالمحافظة

أحالت الجهات الأمنية في جازان أمس الأربعاء الشاب العشريني المتورط في محاولة السطو على بنك شهير بـ"أبو عريش" للنيابة العامة بعد تسجيل اعترافاته.

وتفصيلاً، أوضحت المصادر لـ"سبق" أن الشاب اعترف أيضًا بمحاولته تكسير زجاج بنك آخر، يقع في المحافظة نفسها، وذلك بعد الحادثة الأولى.

وكان الشاب الذي ظهر ملثمًا في مقطع فيديو، وثقته كاميرات المراقبة بالبنك أثناء تنفيذ محاولة السرقة، قد تم ضبطه أمس الأول، وذلك بعد عملية بحث واسعة، انتهت بالاشتباه به أثناء سيره في أحد الشوارع بعد أن أثار الشكوك حوله.

وعند التحقيق معه اعترف بفعلته، وقيامه بسرقات مماثلة عدة لبعض المجمعات والمحال التجارية في محافظة "أبو عريش"؛ فجرى التحفظ عليه. فيما لا تزال التحقيقات جارية لكشف المزيد من خيوط القضية.

وكانت الجهات الأمنية بمحافظة "أبو عريش" بجازان قد باشرت فجر الـ22 من المحرم الماضي حادثة محاولة السطو على أحد البنوك، وبيَّنت التفاصيل التي حصلت عليها "سبق" حينها أن بنكًا شهيرًا تعرض لحادثة سطو؛ إذ قام الجناة بكسر الزجاج الجانبي للبنك في محاولة منهم لسرقة مبالغ مالية، لكنهم فشلوا، ولم يتمكنوا من سلب أي مبالغ، ولاذوا بالفرار قبل مباشرة الجهات الأمنية الحادثة."أبو عريش".. محاولة فاشلة للسطو على بنك واللصوص يلوذون بالفرار الإيقاع بأحد المتورّطين في محاولة السطو على بنك شهير بأبو عريش

شكرا لمتابعتكم " إحالة الشاب الملثم المتورط في محاولة السطو على بنك بـ"أبو عريش" للنيابة " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية