بيتزي: "السوير كلاسيكو" خير إعداد للآسيوية.. عبدالغني: مازال لدي الكثير
بيتزي: "السوير كلاسيكو" خير إعداد للآسيوية.. عبدالغني: مازال لدي الكثير
قبل مواجهة البرازيل غداً الجمعة

أكد الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم جاهزية الأخضر لمواجهة نظيره البرازيلي غداً الجمعة، لخوض منافسات البطولة الرباعية (سوبر كلاسيكو) التي تستضيفها الرياض، حيث وصفها بأفضل إعداد لكأس آسيا 2019.

وقال بيتزي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة المنتخب البرازيلي في افتتاح البطولة:" نحن جاهزون لمواجهة المنتخب البرازيلي، وهي فرصة جيدة لنا أمام منتخب كبير يملك العديد من نجوم العالم".

وتابع بيتزي:" البطولة الرباعية ستكون خير إعداد قبل المشاركة في كأس آسيا 2019 في الإمارات، واعداً الجماهير ببذل أقصى ما نملك وأهدافنا في البطولة واضحة.

وعن استدعاء حسين عبدالغني إلى معسكر الرياض، قال :" عبدالغني قائد حقيقي وجوده معنا مكسب، ومستواه الفني هو من أعاده إلى الأخضر، وليس لأي شخص فضل بشأن انضمامه".

من جانبه، أبدى حسين عبدالغني سعادته لصفوف المنتخب.

وعبر حسين عبدالغني عن سعادته الكبيرة بالعودة إلى صفوف المنتخب السعودي، مؤكداً أنه مازال لديه الكثير ليقدمه في الفترة المقبلة.

وأكد عبدالغني أن الأخضر سيستفيد من البطولة الرباعية بشكل كبير.

شكرا لمتابعتكم " بيتزي: "السوير كلاسيكو" خير إعداد للآسيوية.. عبدالغني: مازال لدي الكثير " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية