هل يغيب سالم الدوسري عن مباراة النصر؟
هل يغيب سالم الدوسري عن مباراة النصر؟

تعرض لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، سالم الدوسري، لإصابة قوية للغاية إثر تدخل أحد لاعبي فريق النفط العراقي عليه في مباراة الفريقين أمس والتي انتهت لصالح الزعيم بنتيجة 2-0 ليصعد إلى دور الـ 8 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

وبسبب الإصابة لم يستطع الدوسري إكمال اللقاء أمس، ما دعا المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس، مدرب الزعيم لإجراء تبديل بخروج الدوسري ونزول اللاعب نواف العابد ليشارك في أول مباراة رسمية بعد غياب طويل.

da87c99164.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وتخوف جمهور الهلال من تلقي صدمة بغياب نجم الفريق سالم الدوسري عن المباراة المقبلة للفريق الهلالي أمام نادي النصر في ديربي الرياض بعد أسبوع.

وبحسب تقارير صحفية فإن فرص مشاركة الدوسري في مباراة الديربي تتزايد خاصة وأن الإصابة التي تعرض لها ما هي إلا عبارة عن كدمة في الفخذ الأيمن، وتحتاج للراحة البسيطة والعلاج الطبيعي، وخلال أيام قليلة سيكون متاحاً للمشاركة في التدريبات الجماعية.

ويظهر في مقطع الفيديو تدخل عنيف وغير مبرر من لاعب النفط على قدم الدوسري، ما استدعى حكم المباراة لإشهار البطاقة الحمراء في وجه اللاعب صاحب المخالفة لاستخدامه العنف والتهور الذي أدى لإصابة لاعب الهلال.

76226f70fe.jpg

من حسابنا على إنستغرام

شكرا لمتابعتكم " هل يغيب سالم الدوسري عن مباراة النصر؟ " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات