هذا ما فعله لاعبو وفاق سطيف بعد وصولهم إلى جدة
هذا ما فعله لاعبو وفاق سطيف بعد وصولهم إلى جدة

يسعى نادي وفاق سطيف الجزائري لتعويض خسارته في مباراة الذهاب ببطولة كأس زايد للأندية الأبطال "البطولة العربية" حين يلاقي النادي الأهلي في ملعب الجوهرة المشعة يوم الثلاثاء المقبل.

9f93b2df2f.jpg

ولذلك بدأت بعثة الفريق الجزائري زيارتها للمملكة العربية السعودية بأداء مناسك العمرة، وذلك بأن توجهوا إلى مكة المكرمة فور وصول طائرتهم إلى مطار جدة.

5eef5d045c.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وكان النادي الأهلي قد فاز في مباراة الذهاب التي أقيمت في الجزائر على أرض وفاق سطيف بهدف وحيد سجله اللاعب عبدالرحمن غريب، ولم يستطع الفريق الجزائري إحراز أي أهداف.

f44921dbd8.jpg

ويسعى الراقي للاستمرار في البطولة بكل قوة والوصول إلى دور الـ 8 خاصةً وأن لديهم ميزة الفوز على الفريق الجزائري في أرضه، وذلك بعد أن ضمن الهلال تأهله رسمياً بالفوز على النفط العراقي بنتيجة 6-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

2780ed8a3e.jpg

وكان ناديا الاتحاد والنصر قد خرجا من البطولة، فالعميد خرج من الوصل في دور الـ 32، والنصر خرج على يد مولودية الجزائر في دور الـ 16.

من حسابنا على إنستغرام

شكرا لمتابعتكم " هذا ما فعله لاعبو وفاق سطيف بعد وصولهم إلى جدة " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات