مصري دوري المحترفين مطلوب في الزمالك
مصري دوري المحترفين مطلوب في الزمالك

فتحت إدارة نادي الزمالك المصري برئاسة المستشار مرتضى منصور خط المفاوضات مع وكيل أعمال اللاعب المصري المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد، محمد عطوة، من أجل الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقالت تقارير صحفية إن الزمالك يراقب عطوة منذ فترة للوقوف على المستوى الحقيقي للاعب، وبعد مشاهدته في العديد من مباريات الدوري السعودي للمحترفين قرر مسؤولو النادي المصري البدء في مفاوضة اللاعب تمهيداً للتقدم بعرض رسمي للنادي القصيمي من أجل ضمه.

a509bf5e5a.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وبحسب المصادر فإن الزمالك وجد في عطوة ضالته من أجل تدعيم الخط الخلفي الذي وضح جلياً أنه يعاني في المباريات الأخيرة للفارس الأبيض في الدوري المصري والخروج من البطولة العربية على يد مواطنه الاتحاد السكندري.

وقالت المصادر إن الزمالك حاول ضم عطوة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قبل بدء الموسم، إلا أن الرائد رفض متمسكاً باللاعب من أجل إمكانياته الفنية الجيدة.

076e37ac99.jpg

وكان عطوة لاعباً في نادي الترسانة المصري الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية هناك، وفي عام 2015 استقدمه نادي مصر للمقاصة وبعد عام واحد حرص نادي الاتحاد السكندري على ضم اللاعب في صفقة انتقال حر في صيف 2016، وبعد عام ونصف حصل نادي الرائد على توقيع اللاعب بعد موافقة ناديه في يناير 2018.

ويرتبط عطوة بعقد مع الرائد حتى منتصف عام 2020.

من حسابنا على إنستغرام

شكرا لمتابعتكم " مصري دوري المحترفين مطلوب في الزمالك " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات