بعد إعلانه نهاية زواجهما.. مي سليم تحذف صور شهر العسل مع وليد فواز
بعد إعلانه نهاية زواجهما.. مي سليم تحذف صور شهر العسل مع وليد فواز

كتب-محمد مجدي:

حذفت الفنانة مي سليم، الصور التي تجمعها مع زوجها الفنان وليد فواز في شهر العسل من على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

ويأتي هذا التصرف من قبل الفنانة قبل انتهاء شهر العسل، وبعد أقل من ساعة على نشر فواز بوست على "إنستجرام" ألمح فيه إلى انتهاء حياته الزوجية مبكرًا.

ولم يتسن لـ"مصراوي" التأكد رسميًا من نبأ انفصالهما، حيث لم يؤكد الفنان وليد فواز بشكل قاطع انفصالهما، وطالب جمهوره في نهاية منشوره بالدعاء.

وكان فواز كتب على حسابه الشخصي: "الحمد لله على كل شيء.. في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازي.. للأسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تبدأ بعد.. دعواتكم".

يذكر أن مي سليم ووليد فواز من المفترض أنهما يقضيان شهل العسل في اليونان هذه الأيام. وكان قد عقد قرانهما يوم الأربعاء 20 يونيو الماضي، بمقر السفارة الأردنية، وسط حضور عدد محدود من أقاربهما.

وقصة حبهما بدأت خلال عملهما معاً في مسلسل "الرحلة"، الذي عرض رمضان الماضي، وشارك في بطولته باسل خياط، وريهام عبد الغفور، وحنان مطاوع، وأميرة العايدي، وإيهاب فهمي، وثراء جبيل، ومحمود حجازي، وإسلام جمال محمد مهران، وغيرهم.

شكرا لمتابعتكم " بعد إعلانه نهاية زواجهما.. مي سليم تحذف صور شهر العسل مع وليد فواز " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : موقع مصراوي