بالصور.. عزومة فسيخ ورنجة لداليا البحيري في كواليس مسلسلها الجديد
بالصور.. عزومة فسيخ ورنجة لداليا البحيري في كواليس مسلسلها الجديد

كتب- علي المناوي:

أقامت الفنانة داليا البحيري، عزومة فسيخ ورنجة، احتفالًا منها على طريقتها الخاصة، باقتراب شم النسيم، لأبطال مسلسلها الجديد للحب فرصة أخيرة، مع فريق عمل المسلسل، وكُل من الفنانة أمل رزق، والفنان فراس سعيد، والمخرجة منال الصيفي.

بينما قررت الفنانة أمل رزق أن تسجل هذه اللحظات التاريخية في مقطع فيديو غلب عليه الطابع الكوميدي، خلال احتفالهم بالعزومة.

تدور أحداث المُسلسل الدرامي في 45 حلقة، عن محمود وليلى اللذان يتقابلان من خلال العمل، فيقع كل منهما في حب الآخر، ولكن هذا اللقاء جاء متأخرًا، فكل منهما ملتزم بالعديد من الواجبات تجاه أشخاص آخرين في حياتهما، فتظهر العديد من العقبات أمام هذا الحب، بالإضافة إلى وجود العديد من علاقات الحب والعاطفة حولهما، فالكل يبحث عن فرصة لتلك الحالة التي يتمنى أن يعيش فيها الجميع.

" للحب فرصة أخيرة" من بطولة الفنانة داليا البحيري، والفنان فراس سعيد، هند عبدالحليم، ريم سامى، أميرة العايدي، أمل رزق، هبة الأباصيري، مراد مكرم، أحمد عبدالله، عمرو عابد، حنان يوسف، أحمد يحيى، عمر زهران، محمد غنيم، عزة بهاء، ندى الالفي، رويدا النعيم، سلمى الكاشف، جوليا الشواشي، تسنيم، نور مصيلحي، ميرال، لانا عماد، لورين حيدر، ساره نخله، مي ابراهيم، محمد رجابي، نونا، اسلام شوقي، رباب ابراهيم. ومن تأليف شهيرة سلام وإخراج منال الصيفي، وإنتاج مصر للسينما.

شكرا لمتابعتكم " بالصور.. عزومة فسيخ ورنجة لداليا البحيري في كواليس مسلسلها الجديد " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : موقع مصراوي