بالفيديو.. أحلام تشترط على متسابقة الانفصال عن زوجها شرط ضمها لفريقها
بالفيديو.. أحلام تشترط على متسابقة الانفصال عن زوجها شرط ضمها لفريقها

كتب- علي المناوي:

بعد المواجهة القوية والفريدة من نوعها، في مواجهات اليوم من فريق الفنان اللبناني عاصي الحلاني، والتي اجتمع فيها كُل من شربل وأولجا القاضي مع ريتا كاميلوس، واختار الحلاني الأخيرة لتستكمل معه مشوارها بمرحلة العروض المُباشرة.

مما دعا الفنانة أحلام الى الضغط على مفتاح الخطف، لتنقذ الثُنائي شربل القاضي وزوجته أولجا، ولكنها اشترطت عليهما ان يفترقا لأنها تختار أن تضم أولجا مُنفردة.

وهو ما تناقش فيه الثنائي معًا، لتٌقرر الزوجة أولجا ان تُكمل المُسابقة مع أحلام بدون زوجها، وذلك بعد أن أدى كل من شربل وأولجا القاضي مع ريتا كاميلوس أغنية ’The Prayer’، ووصف المدربون هذه المواجهة بالعالمية، فيما اختار عاصي ريتا.

وصاحت الفنانة إليسا في أحلام عقب قرار الزوجة قائلة لها: "قديرة أنت يا أحلام" في إشارة إلى استطاعتها التفريق بين زوجين، بسبب شرطها.

يُشار إلى ان شربل وأولجا اللذين انضمّا في وقت سابق من البرنامج إلى فريق الحلاني أكدا أن حياتهما ما كانت لتستمر بهذا الشكل لولا الموسيقى، فهي التي جعلت الحب أقوى، حدوده السماء.

يُذكر ان حلقة اليوم من برنامج المُسابقات ذا فويس هي آخر حلقات مواجهات الموسم الرابع، لينتقل المُتسابقون إلى مرحلة العروض المُباشرة.

يُشار إلى أن برنامج اكتشاف المواهب The Voice تُذاع حلقاته من الموسم الرابع يوم السبت في تمام الثامنة والنصف من كل أسبوع، على فضائيات MBC، ويُشارك في لجنة تحكيمه: "إليسا، وأحلام، ومحمد حماقي، وعاصي الحلاني".

شكرا لمتابعتكم " بالفيديو.. أحلام تشترط على متسابقة الانفصال عن زوجها شرط ضمها لفريقها " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : موقع مصراوي