غدا .. حفل فني لأطفال الأوبرا على مسرح سيد درويش بالإسكندرية
غدا .. حفل فني لأطفال الأوبرا على مسرح سيد درويش بالإسكندرية

تقدم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر صباح غد الأربعاء حفلا فنيا لفرقة كورال أطفال أوبرا الإسكندرية على مسرح سيد درويش بقيادة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار؛ وذلك فى إطار الحرص على تقديم كل أنواع الفنون لتنمية أبناء وبراعم الثغر، وتعريفهم بالفنون الراقية.

ويتضمن البرنامج مجموعة متنوعة من أجمل أغانى الأطفال منها "أحنا أخوات كلنا"، "يا ورد على فل و ياسمين"، "فى الكتب قرينا"، "اتفضل قهوة"، "بكار"، "يا صباح الخير"، "كما يقدم الأطفال أوبريت الدندورمة" من ألحان الراحل عزت الجاهلى، وتدريب الفنانون أيمن مصطفى، وليد سلامة ، ندا غالب ، ومى الجبيلى.

يذكر أن كورال أطفال أوبرا الإسكندرية تأسس في الموسم الفني لعام ٢٠١١، حيث قدم مجموعة من الأوبريتات الفنية الناجحة للأطفال منها "أوبريت الليلة الكبيرة"، و"أوبريت العقلاء"، وتتميز الحفلات بالإقبال الجماهيرى الشديد من الأطفال والكبار.

شكرا لمتابعتكم " غدا .. حفل فني لأطفال الأوبرا على مسرح سيد درويش بالإسكندرية " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : بوابة الشروق