فيديو.. خالد زكي: اعتذاري عن هذا الدور تسبب في شهرة الفيشاوي
فيديو.. خالد زكي: اعتذاري عن هذا الدور تسبب في شهرة الفيشاوي

قال الفنان خالد زكي، إنه يعتبر اعتذاره عن مسلسل «أبنائي الأعزاء.. شكرًا» في 1979، أكبر خطأ ارتكبه على مستوى حياته الفنية، مشيرًا إلى تخوفه وقتها من أداء أدوار الشر.

وأضاف، خلال لقائه ببرنامج «واحد من الناس»، المذاع عبر فضائية «النهار»، أمس الاثنين، أن هذا الدور كان يمكن أن يختصر سنوات طويلة قضاها حتى يتمكن من الخروج عن انحصاره في الأدوار الرومانسية.

وتابع أن «الفنان فاروق الفيشاوي جسد الدور الذي كان مفترضًا أن يؤديه، وكان فتحة خير عليه وتسبب في شهرته، لكنني رفضت لأنني لم أكن وقتها أتمتع بالخبرة الفنية الحياتية الكافية»، موضحًا أنه كلما يتقدم الإنسان في العمر تزداد خبرته وقدرته على الإبصار الذهني.

وواصل أنه قضى 6 سنوات بعد هذا المسلسل يعافر حتى يخرج من النمط الرومانسية حتى قدم سهرة تليفزيونية بعنوان «حب بلا ضفاف» في 1983، مضيفًا أنه حاز على جائزة عن دوره في هذا العمل من التليفزيون المصري، وكذلك المؤلف أسامة أنور عكاشة والمخرجة إنعام محمد علي، موضحًا أنه رفض

شكرا لمتابعتكم " فيديو.. خالد زكي: اعتذاري عن هذا الدور تسبب في شهرة الفيشاوي " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : بوابة الشروق