فيديو.. نيكولا معوض: كان عندي عقد كتيرة لها علاقة بشكلي
فيديو.. نيكولا معوض: كان عندي عقد كتيرة لها علاقة بشكلي

قال الفنان اللبناني نيكولا معوض، بطل مسلسل «طلعت روحي»، إن المخرج رامي رزق الله، عرض عليه المشاركة في ملسل جديد عندما كانا يعملان معًا في مسلسل «هبة رجل الغراب»، وكان هذا العمل هو «طلعت روحي».

وأضاف في لقائه ببرنامج «معكم»، المذاع عبر فضائية «CBC»، مساء الخميس، أنه عاني من مشكلة ثقة في صغره بسبب جسده لأنه كان قصيرًا وسمينًا، متابعًا: «كنت أعاني من أزمة ثقة، لاسيما في السن الصغيرة التي فيها يبدأ الفرد يكون ثقته في نفسه ونظرته لها وللمجتمع».

وأوضح أنه عاني من أزمة الثقة حتى بعد دراسته للتمثيل، لدرجة تعجب البعض من خطوته هذه، متابعًا: «كان عندي عقد كتيرة لها علاقة بشكلي، والناس كانت مستغربة إني همثل وأنا بتكسف أمشي لوحدي في الشارع».

وأوضح أنه تلقى بعد ذلك علاجًا لدى أحد الأطباء لتفادي السمنة المرضية.

يذكر أن مسلسل «طلعت روحي»، هو النسخة العربية للمسلسل الأمريكي «Drop Dead Diva»، وهو من بطولة نيكولا عوض وإنجي وجدان وإسلام إبراهيم وهبة عبد العزيز وميار الغيطي، ومن إخراج رامي رزق الله، وتأليف شريف بدر ووائل حمدي.

شكرا لمتابعتكم " فيديو.. نيكولا معوض: كان عندي عقد كتيرة لها علاقة بشكلي " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : بوابة الشروق