دينا الشربيني تجمع كاملة أبو ذكري ومريم ناعوم للمرة الخامسة في رمضان
دينا الشربيني تجمع كاملة أبو ذكري ومريم ناعوم للمرة الخامسة في رمضان

تواصل المخرجة كاملة أبو ذكري، والسيناريست مريم نعوم، الجلسات التحضيرية للمسلسل الجديد الذي تخوض به الفنانة دينا الشربيني، أول بطولتها المطلقة، ومن المقرر عرضه على شاشة MBC مصر في رمضان القادم.

العمل مأخوذ عن نظام إيطالي ويتكتم المنتج محمد مشيش، الإعلان عن تفاصيله حتى الأن، ولم يتم الاستقرار على اسمه حتى الأن، ويعد المسلسل الجديد، التعاون الخامس بين مريم ناعوم وكاملة أبو ذكري، بعد مسلسلات "واحة الغروب"، و"ذات"، و"سجن النسا"، وفيلم "واحد صفر".

ومن المقرر أن يبدأ التصوير خلال الأيام المقبلة، ويشارك في البطولة كلا من الفنانين ريهام عبد الغفور، وأحمد السعدني، وأحمد فهمي، وسوسن بدر، وجاري التعاقد مع آخرين.

يذكر أن المنتج محمد مشيش، قدم مجموعة من أهم الأعمال الدرامية الرمضانية طوال الأعوام الماضية مثل "جراند اوتيل" و"طريقي" و"لا تطفئ الشمس" و"ليالي أوجيني" و"هذا المساء" و"حلاوة الدنيا" وأعمال أخرى ناجحة خارج الموسم الرمضاني مثل "كأنه إمبارح" و"حجر جهنم".

شكرا لمتابعتكم " دينا الشربيني تجمع كاملة أبو ذكري ومريم ناعوم للمرة الخامسة في رمضان " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : بوابة الشروق