فيديو.. نهى العمروسي: أسامة فوزي «لم يركب الموجة.. وصنع سينما خاصة به»
فيديو.. نهى العمروسي: أسامة فوزي «لم يركب الموجة.. وصنع سينما خاصة به»

كشفت الفنانة نهى العمروسي، عن سر الحالة النفسية التي مرت بها بعد رحيل صديقها المخرج أسامة فوزي، الذي توفي الثلاثاء الماضي، بعد صراع مع المرض، قائلة إنه كان عبقريًا لكنه لم يقدم الكثير من الأفلام بالرغم من كثرة الأعمال القوية التي كان يقتنيها.

وأضافت، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الجمعة في مصر»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»، مساء الجمعة، أن «أحدًا لم يلتفت إلى المخرج الراحل لأنه لا يركب الموجة ويصنع سينما خاصة»، معقبة: «اتقهرت على قهرة أسامه لأنه مات مقهور».

وأوضحت أنها لن تستلم ولم تعد تشعر بالقهر منذ عدة سنوات لذلك تبحث حاليًا عن عمل آخر إلى جانب الفن حتى تتمكن من إخراج طاقتها الفنية وكسب العيش، متابعة أن الفن أصبح «شلالية» وإن لم يكن الفنان منضمًا لشلة معينة لن يعمل.

وواصلت: «أنا لست منضمة إلى شلة ولن أفعل، وكلامي لا يعني أنني سأعتزل فأنا ما زلت لا أملك شجاعة الاعتزال»، مشيرة إلى رفضها كل الأعمال التي عرضت عليها خلال السنوات الثلاث الماضية لكونها «تافهة ورخيصة» حرصًا منها على تقديم أعمال قيمة احترامًا لجمهورها، بحسب وصفها.

 

شكرا لمتابعتكم " فيديو.. نهى العمروسي: أسامة فوزي «لم يركب الموجة.. وصنع سينما خاصة به» " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : بوابة الشروق