فيديو.. محمد ثروت: كثرة الإنجازات تجعل الناس لا يشعرون بها
فيديو.. محمد ثروت: كثرة الإنجازات تجعل الناس لا يشعرون بها

هنّأ الفنان محمد ثروت، الشعب المصري بمناسبة العام الجديد، قائلًا: «بقول لكل أهلنا وناسنا كل سنة وأنتم طيبين والسنة الجاية تكون سنة خير وبركة على هذا البلد الطيب».

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسؤوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء أمس الاثنين، أن «لو حبينا بعض أكتر وحبينا بلدنا أكتر وتسامحنا مع بعض، الدنيا هتتغير، لكن السماء لا تمطر ذهبا ولا فضة».

وأوضح: «لدينا كل المقومات التي تؤهلنا كي نكون دولة عظمى، فمصر منذ آلاف السنوات وهي دولة عظمى، ومحمد على آخر من وضع مصر في مصاف الدول العظمى والآن يتكرر هذا المشهد».

وذكر أن ما يحدث حاليًا من مشاهد التعمير والتنمية غير مسبوقة في تاريخ مصر، مضيفًا: «بنظرة عادلة وواقعية، سنجد حقيقة أن مصر تتغير».

وعقب أنه لا ينكر الإنجازات إلا جاحد، معقبًا: «من كثرة الإنجازات لا يشعر الناس بها، الكهرباء لا تنقطع والمياه لا تنقطع، والحال لم يعد كما كان، نريد نظرة تفاؤل وحب».

شكرا لمتابعتكم " فيديو.. محمد ثروت: كثرة الإنجازات تجعل الناس لا يشعرون بها " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : بوابة الشروق