رامي مالك ينافس على جائزة أحسن ممثل ضمن ترشيحات الجولدن جلوب
رامي مالك ينافس على جائزة أحسن ممثل ضمن ترشيحات الجولدن جلوب

اختير الممثل الأمريكي من أصل مصري رامي مالك للمنافسة ضمن قائمة الجولدن جلوب لأفضل ممثل لهذا العام عن فيلمه "أغنية بوهيمية - bohemian rhapsody".

هذا هو الترشيح الأول لرامي مالك بعدما حقق فيلمه الذي يتناول السيرة الذاتية لفرقة كوين، ويقوم بدور فريدي ميركوري بطل الفرقة، ويشاركه في القائمة الممثل برادلي كوبر عن فيلمه "مولد نجم – A star is born"، مع كل من ويليم دافو، ولوكاس هيدجيس وجون ديفيد واشنطن.

أعلنت منذ قليل قائمة الترشيحات الكاملة لجوائز «جولدن جلوب» التي يختارها أعضاء رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية للأعمال السينمائية والتلفزيونية، التي تعد مؤشرا هاما ومقياسا للأفلام والنجوم المتنافسين في حفل جوائز الأوسكار الذي ينطلق بداية العام المقبل.

وسيقام الحفل السنوي لتوزيع جوائز جولدن جلوب الـ76، 6 يناير بفندق بيفرلي هيلتون وسيذاع على الهواء مباشرة بحسب موقع مجلة فاريتي الأمريكية.

شكرا لمتابعتكم " رامي مالك ينافس على جائزة أحسن ممثل ضمن ترشيحات الجولدن جلوب " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : بوابة الشروق