زواج بريانكا تشوبرا ونيك جوناس في الهند
زواج بريانكا تشوبرا ونيك جوناس في الهند

تزوجت الممثلة بريانكا تشوبرا، التي تبلغ من العمر 36 عاما، من المغني والممثل الأمريكي نيك جوناس، 26 عاما، اليوم السبت في الهند.

عقد العروسان قرانهما في قصر أوميد بهاوان في جودبور في راجستان بعد 4 أشهر من خطبتهما في يوليو الماضي، وارتدت تشوبرا رداء زفاف من تصميم رالف لورين المصمم الشهير، وهو صديق مقرب من الزوجين، ولم يصمم فساتين زفاف خارج نطاق عائلته ولكنه قرر استثني بريانكا واعتبرها فردا من العائلة، وفقا لموقع ديلي ميل البريطاني.

كان استخدام الهاتف المحمول محظورًا تمامًا داخل القصر الذي أقيم به عقد القران، الذي بلغت تكلفته 60 ألف دولار، لذا لم يتم تسريب أي صور فوتوغرافية للحفل حتى هذه اللحظة، وطلب من الحاضرين اصطحاب دعواتهم الخاصة طوال الحفل حتى مغادرتهم، ووعدوهما بحفل زفاف ترفيهي، وإذهالهم بأشكال الترحيب المبهرة والحلويات الهندية الشهيرة.

ونوه الزوجان على الضيوف أنهم سيحتاجون إلى قضاء إجازة ترفيهية عقب حفل الزفاف للاحتفاء بهم وقدموا لهم هدايا خاصة تصل إلى غرفهم الفندقية، وسيتواجد بالحفل شجرة أمنيات طلب العروسان من الضيوف تعليق رسائل الحب والدعم لهما عليها، وهو تقليد اشتهر في حفلات زفاف المشاهير مؤخرا، وأفادت تقارير أن العريس سيغني في فرحه ليفاجئ عروسه.

مراسم الزواج التي ستستمر على مدار 3 أيام، ستظهر بعض اللمسات الهندية التقليدية، وكان نيك جوناس قد أعلن في لقاء تلفزيوني له، أنه سيتبع العرف الهندي في حفلات الزفاف، وسيتجه لاصطحاب عروسه على ظهر الخيل مرتديا عمامة ويحمل سيفا في يده، وسيهدي العروسان الضيوف قطع نقدية فضية نقش عليها رموز هندية شهيرة.

شكرا لمتابعتكم " زواج بريانكا تشوبرا ونيك جوناس في الهند " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : بوابة الشروق