بعد عرضه في مصر.. معلومات عن الفيلم الجديد لـ عامر خان وأميتاب باتشان
بعد عرضه في مصر.. معلومات عن الفيلم الجديد لـ عامر خان وأميتاب باتشان

كتب - بهاء حجازي
قررت شركة "yrf" الشركة المنتجة لفيلم "Thugs of Hindustan" طرحه في دور العرض المصرية اليوم الخميس 8 نوفمبر.

الفيلم الذي يضم عامر خان وأميتاب باتشان، وكاترينا كييف وعدد من نجوم السينما الهندية والذي يعتبر أول فيلم يُعرض في مصر للفنان العالمي أميتاب باتشان منذ عام 2006 حين تم عرض فيلم " كابي".

وفي هذا التقرير نعرض لكم معلومات عن فيلم "Thugs of Hindostan"

- "Thugs of Hindostan" أو "قطاع طرق الهند" هو فيلم هندي اكشن، مغامرة، من كتابة وإخراج فيجاي كريشنا أشاريا ومع أميتاب بتشان، عامر خان، كاترينا كيف، فاطمة سانا شيخ، شاشنك أرورا في البطولة.

- يعرض الفيلم لمقاومة مجموعة من قطاع الطرق لظلم شركة الهند الشرقية البريطانية التي أتت للتجارة للهند والظروف القاسية التي تفرضها على العُمال الهنود.

- قال عامر خان إنه سعيد جدًا بمشاركة نجم أسطوري مثل النجم أميتاب باتشان في تصوير فيلم واحد، مشيرًا إلى أنه شعر بالتوتر في بعض المشاهد، وصرح بهذا أثناء حوار لموقع Bollywood bubble

- هو الفيلم الثاني الذي يتعامل فيه عامر خان مع كاترينا كييف بعد فيلم "dhoom 3" والذي حقق نجاحًا كبيرًا.

- قال خان عن رقصه أمام كاترينا كييف "لا يمكن أن يجاريها أحد في التصوير، وحين تشاهد الفيلم ستشعر أنني أعبث لا أرقص، لكن طول مدة التصوير ساعدتني على إنجاز الفيلم بشكل جيد".

- نجح إعلان الفيلم في تحقيق 10 مليون مشاهدة في 11 ساعة منذ طرحه، ووصلت مشاهدات الإعلان لـ 85 مليون مشاهدة في شهر.

إعلان الفيلم

- الفيلم هو صاحب أعلى ميزانية في تاريخ السينما الهندية، حيث تجاوز 40 مليون دولار.

شكرا لمتابعتكم " بعد عرضه في مصر.. معلومات عن الفيلم الجديد لـ عامر خان وأميتاب باتشان " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : موقع مصراوي