محمد صبحي: أحتاج 3 دقائق فقط للاندماج في دوري على المسرح
محمد صبحي: أحتاج 3 دقائق فقط للاندماج في دوري على المسرح

قال الفنان محمد صبحي، إنه يحتاج إلى 3 دقائق فقط للاندماج في الشخصية التي يؤديها بالأعمال الفنية المسرحية خلال العروض المباشرة على المسرح.

وأوضح خلال لقائه ببرنامج «عين»، المذاع عبر فضائية «الحياة»، مساء الأربعاء، «أول 3 دقائق بكون فيهم محمد صبحي الممثل، لا الشخصية التي أقدمها في المسرحية»، متابعًا أنه في كل مرة يدخل إلى المسرح يشعر وكأنها المرة الأولى.

وأضاف أن هناك فرقًا بين قلق الفنان الطبيعي، والخوف المصاحب لعدم الثقة بالنفس، موضحًا أن الخوف الذي ينتابه ما هو إلا حرص منه على العمل الفني الذي يقدمه، ورغبة منه في تقديمه على أكمل صورة.

وأشار إلى توصياته لفريق العمل الذي يتعاون معه في الأعمال المسرحية بضرورة الاستمرار في العمل، وعدم القلق حيال عدم تفاعل الجمهور، مستطردًا: «الجمهور جاي يفكر ويستقبل ويستوعب، ومدى الاستيعاب يختلف من إنسان لآخر، لذلك أحيانًا تجد تفاعلًا من المتفرجين وأحيانًا أخرى يكون التفاعل ضعيف».

شكرا لمتابعتكم " محمد صبحي: أحتاج 3 دقائق فقط للاندماج في دوري على المسرح " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : بوابة الشروق