الموسم الثانى من «نصيبى وقسمتَك».. تسع قصص فى 45 حلقة
الموسم الثانى من «نصيبى وقسمتَك».. تسع قصص فى 45 حلقة

لاقتراحات اماكن الخروج

بعد النجاح الكبير الذى شهده الجزء الأول من مسلسل «نصيبى وقسمتك» بطولة الفنان هانى سلامة، رغم عرضه بعيداً عن الموسم الرمضانى لعام 2016، تعرض شبكة قنوات cbc حصريا الجزء الثانى من المسلسل، ولكن بدون هانى سلامة بطل المسلسل، وذلك ابتداءً من اليوم فى تمام السابعة مساء.

المسلسل مكون من 45 حلقة، مقسمة على 9 قصص مختلفة، كل منها 5 حلقات بمشاركة عدد كبير من النجوم المصريين والعرب. وأول قصة من الجزء الثانى تحمل اسم «لحظة من فضلك»، وهى بطولة: مى سليم، ومحمود عبدالمغنى، وفريال يوسف، ورانيا محمود ياسين، ورشوان توفيق، وهبة عبدالعزيز، وعدد آخر من الفنانين.

ويضم الجزء الثانى عددًا كبيرًا من النجوم، أبرزهم: بسمة، ودرة، وهنا شيحة، وشيرى عادل، وحنان مطاوع، وريم مصطفى، ونجلاء بدر، وهيدى كرم، وكريم قاسم، وأحمد فلوكس، وأحمد صلاح حسنى، ومحمد كيلانى، وأحمد مجدى، وعمر السعيد، وإيهاب فهمى. والحكايات التسعة هى: إهدى يا مدام، أحمد يا عمر، بحبك باستمرار، لحظة من فضلك، حبيبة أمها، نظرة فابتسامة، جدول الضرب، حكاية رحمة، و604.

المسلسل تأليف عمرو محمود ياسين، وإنتاج أحمد عبدالعاطى، وموسيقى تامر كروان، والجدير بالإشارة إلى أنه تلك المرة الأولى التى يعرض فيها فى الوطن العربى، عمل درامى، يحتوى على قصص مختلفة، كل منها لا تتجاوز 5 حلقات، وتحدث الجزء الأول من المسلسل، من وجهة نظر الرجل، بـ15 قصة مختلفة، وبعد نجاحه، يأتى الجزء الثانى ليتحدث بصوت المرأة.

شكرا لمتابعتكم " الموسم الثانى من «نصيبى وقسمتَك».. تسع قصص فى 45 حلقة " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : المصرى اليوم