إن كنت تمتلك جهاز آيباد او آيفون إليك هذا البرامج الرائع والغير مجاني، مجانا لفترة محدودة فقط !
إن كنت تمتلك جهاز آيباد او آيفون إليك هذا البرامج الرائع والغير مجاني، مجانا لفترة محدودة فقط !
إن كنت تمتلك جهاز آيباد او آيفون إليك هذا البرامج الرائع والغير مجاني، مجانا لفترة محدودة فقط !

إن كنت ممن يستعملون جهاز آيفون او آيباد فضروري جدا ان تحمل هذا البرنامج الجديد الغير مجاني في الاصل ، لكن يعرض بشكل مجاني لفترة لمدة 6 اشهر عبر عرض حصري وغير معلن عنه من طرف شركة . حيث يمكنك الحصول على نسخة مجانية من البرنامج في إصدار كامل ولمدة غير محدودة .

zbAXinDonpwse40TNntCvkl-QQBCowCMlq7C2WPZ

طبعا برنامج IOTransfer 3 يعتبر آخر إصدار من برنامجIOTransfer    الشهير . ويهدف هذا التحديث إلى الرئيسي إلى توفير لجميع مستخدمي الآيفون و الآيباد الحرية الكاملة لإدارة محتوى اجهزتهم . اما الميزة الرئيسية في هذا التحديث فتعتبر خاصية الـAir-Trans والتي تمكن المستخدم من نقل الملفات إلى الهاتف عبر الويفي دون الحاجة لتوصيل الجهاز عبر كيبل الايسبي وبسرعة كبيرة .

GWzBh3yq4mWgYrQPeQJSr1tMRFZcfV2SvepizbZz

أما الميزة الاخيرة فهي خاصية تحميل الڤيديوهات من مواقع التواصل الإجتماعي وتحويلها فورا إلى نسخ قابلة للقراءة عبر الهاتف او التابلت دون ان ننسى خاصية الـ Cleaning  والتي يمكن المستخدم من حذف ملفات الـ junk من الهاتف وضمان تسريعه من جديد

K5IoN_f9XQbZp5FjkHQMf8YGpUuKBiAiYwi4VMjb

وفي النهاية يعتبر برنامج IOTransfer 3 متوافق مع جميع إصدارات الايفون وحتى الحديثة منها . كما تعتبر الشركة المبرمجة لبرنامجIOTransfer من اقدم الشركات في مجال تطوير برامج الايباد والايفون بازيد من 10 سنوات خبرة .

طريقة الحصول على برنامج IOTransfer 3 بالمجان  .

اولا تدخل على صفحة العرض الحصري عبر موقع الشركة الرسمي من هنا :   IOTransfer 3 giveaway page

بعد ذلك تنزل قليلا للاسفل إلى حين ان تجد صفحة عمل الإعجاب بصفحة الشركة الرسمية تم مشاركتها مع اصدقائك . في النهاية تدخل إميلك وستتوصل برسالة بها رابط التحميل وكود تفعيل البرنامج كما في الصورة .

dxyAn0joWUsI5vxKvGkaEXeJD-RZJOkiNu0kAiln

شكرا لمتابعتكم " إن كنت تمتلك جهاز آيباد او آيفون إليك هذا البرامج الرائع والغير مجاني، مجانا لفترة محدودة فقط ! " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : موقع المحترف