فيديو.. مايكروسوفت تكشف عن النسخة البيضاء من Xbox One X للمرة الأولى
فيديو.. مايكروسوفت تكشف عن النسخة البيضاء من Xbox One X للمرة الأولى

أطلقت شركة مايكروسوفت إصدار خاص من جهازها Xbox One X والذى يأتى للمرة الأولى على الإطلاق باللون الأبيض، وذلك على غرار ما فعلته الشركة مع جهاز ألعاب Xbox One S، كما كشفت الشركة عن ذراع تحكم Elite باللون الأبيض أيضًا.

Elite-Pro-2-SuperAmp-for-Xbox-One-Product-Shot


ووفقا لما جاء على المدونة الرسمية لمنصة إكس بوكس، فيأتى الجهاز الجديد بنفس المواصفات العادية لأجهزة Xbox One X، إلا أن الفارق الوحيد هو أنه يأتى باللون الأبيض فى القسم العلوي، كما يأتى مع ذراع تحكم عادية باللون الأبيض وأزرار باللون الأسود، وسيكون متاح بسعر 500 دولار للمستخدمين فى الولايات المتحدة فى الوقت الحالى.

XboxOneX_1TBConsoleSE_Fallout76_US_CAN_RP__ANL_RGB

ومن المنتظر أن يتم إطلاق الجهاز بشكل عالمى فى 14 نوفمبر المقبل، مع ملاحظة أنه سيأتى مع النسخة الأولية من لعبة Fallout 76، كذلك أطلقت شركة مايكروسوفت ذراع تحكم من نوع Elite اللاسلكى بإصدار خاص، والذى يأتى بشكل مختلف مع عدد من الإضافات مثل شكل أزرار التحكم ومكان الإمساك به، وسيأتى باللون الأبيض وبسعر 149 دولار.

 

شكرا لمتابعتكم " فيديو.. مايكروسوفت تكشف عن النسخة البيضاء من Xbox One X للمرة الأولى " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : جريدة اليوم السابع