نجوم الفرسان: مستمرون.. وهدفنا الألقاب
نجوم الفرسان: مستمرون.. وهدفنا الألقاب

نعيم تميم الحكيم (جدة)

تسعى إدارة نادي الوحدة للحفاظ على أبرز نجومها الذين أسهموا في حصول الفريق على درع أندية الدرجة الأولى والصعود إلى دوري المحترفين، مع تطعيمهم بسباعي أجنبي بعد أن تكفل رئيس الهيئة العامة للرياضة المستشار تركي آل الشيخ بجميع التكاليف مع بعض العناصر المحلية وعلى رأسهم قائد المنتخب أسامة هوساوي في حال تم حل قضيته في الفيفا وتعليق منع التسجيل.

«عكاظ» التقت أبرز نجوم الفريق الذين كانت لهم بصمة واضحة في تأهل الفريق والحصول على درع دوري الأمير محمد بن سلمان كأول فريق يحصده بمسماه الجديد.

عبدالإله المالكي ذو (24) عاما المحور الهداف الذي حسم كثيرا من مباريات الفريق، يؤكد أنه مستمر في الوحدة، مشددا على أنه بيته الأول الذي نشأ فيه، مبديا تفاؤله بمستقبل الوحدة الفترة القادمة بدعم رئيس الهيئة الذي وعدهم بعناصر أجنبية مميزة ولاعبين محليين سيشكلون دعامة للفريق في دوري المحترفين الموسم القادم. وقال: «طموحنا ليس الصعود فقط بل المنافسة على جميع الألقاب لأن هذا الوضع الطبيعي لنادي الوحدة».

وعن وجود عروض له من أندية في دوري المحترفين قال المالكي: «لا أعلن عن ذلك، ولايمكن التنبؤ بما يحدث مستقبلا، الوحدة بيتي وحريص على الاستمرار فيه وتحقيق المنجزات للفريق المكي العريق». ولا يذهب الشاب فريد الحربي بعيدا عن حديث سابقه، مشيرا إلى أن الإنجاز الذي حققه الوحدة جاء بتعاضد الجميع، إدارة وجهازا فنيا ولاعبين، مؤكدا أنه رهن إشارة الوحداويين وسعيد بوجوده في هذا النادي، وحريص على الاستمرار ومواصلة العمل الجاد لإسعاد الجمهور الوحداوي.

وإذا ذكر منجز الوحدة هذا الموسم، فلا يمكن أن نتجاهل حارس الفريق عبدالله الجدعاني صاحب أعلى «كلين شيت» في الدوري بـ(11) مرة، إذ كانت له بصمة واضحة في التأهل، وطبق مقولة الحارس نصف الفريق في كثير من المباريات.

الجدعاني الذي استقطبته إدارة الوحدة بداية الموسم شكل دعامة قوية للفريق وهو سعيد بكونه أحد صناع الإنجاز، لكن لغته خلت من الأنا، إذ أرجع رقمه الشخصي بالحفاظ على شباكه نظيفة في ثلث مباريات الدوري لزملائه اللاعبين من المهاجم حتى آخر لاعب في الدفاع، مشددا على أن روح الفريق هي من أسهمت في التأهل وتحقيق المنجز.

ورفض الجدعاني فكرة الخروج من الوحدة، مؤكدا أنه مرتاح جدا ويشعر أنه في بيته، ووجد من كل الوحداية الدعم والحب، وهو أكبر داعم للاستمرارية ومواصلة العمل لرسم البسمة على شفاه جمهور أعرق الأندية السعودية.


شكرا لمتابعتكم " نجوم الفرسان: مستمرون.. وهدفنا الألقاب " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : صحيفة عكاظ