ملوي يصعد رسمياً بالفوز على «ببا» وطامية يحقق فوزاً كاسحاً على أبو كساة
ملوي يصعد رسمياً بالفوز على «ببا» وطامية يحقق فوزاً كاسحاً على أبو كساة

نجح الفريق الأول لكرة القدم بمركز شباب ملوي بقيادة مديره الفني محمد هريدي في تحقيق الحلم الذي لعب له الفريق منذ بادية هذا الموسم بالصعود لدوري القسم الثاني «الممتاز ب» عقب فوزه على مركز شباب ببا بهدف في إطار مباريات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة بدورة الترقي للقسم الثالث بالمجموعة الثالثة ليرتفع رصيد ملوي إلى 13 نقطة، ويصعد رسمياً للممتاز «ب» ويتجمد رصيد ببا عند نقطة وحيدة في المركز الرابع والأخير.

وفي نفس الجولة حقق فريق مركز شباب طامية فوزاً كاسحاً على أبو كساة بخمسة أهداف لهدف ولكنه فوز بطعم المرارة بعد أن فشل الفريق في العودة للدوري الممتاز للموسم الثاني على التوالي رغم ارتفاع رصيده إلى 8 نقاط.

وتجمد رصيد أبو كساة عند 5 نقاط في المركز الثالث لتصبح مباراتا الجولة الأخيرة تحصيل حاصل وما أن انتهت مباراة ملوي حتى انفجرت الفرحة والإحتفال في ملعب المباراة، وحملت الجماهير اللاعبين والجهاز الفني على الأعناق.

وأكد مصدر بمجلس الإدارة أن ناصر ملوي سوف يقيم حفل لتكريم فريق الكرة على إنجازه بالصعود للممتاز «ب»، وسيحدد موعد الإحتفال خلال الساعات القليلة القادمة.

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني لملوي يقوده محمد هريدي المدير الفني ويعاونه محمود يوسف مدرباً عاماً وطارق بوكس مدرباً وعمرو كرم مدرباً لحراس المرمى وجمال الظلط مديراً إدارياً وعاطف أخصائي التأهيل وإصابات الملاعب ويقود الجهاز إدارياً جمال هاشم مدير الكرة ويتولى أحمد عبد الهادي الإشراف العام على الكرة.

شكرا لمتابعتكم " ملوي يصعد رسمياً بالفوز على «ببا» وطامية يحقق فوزاً كاسحاً على أبو كساة " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : الاهرام الرياضي