«اتحاد الإعلام»: تطاول القحطاني مرفوض وسنحاسب المتجاوزين
«اتحاد الإعلام»: تطاول القحطاني مرفوض وسنحاسب المتجاوزين

محمد النعمي (جدة)

استنكر الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي عبر بيان صحفي نشره صباح أمس (السبت) حديث لاعب فريق الهلال ياسر القحطاني تجاه الإعلاميين الرياضيين ووصفهم بعبارات تتجاوز حدود النقد.

وقال اتحاد الإعلام في بيانه: «يرفض مجلس الاتحاد ما ورد في حديث الدولي السابق من وصفٍ حمل تطاولاً تجاه العاملين في الإعلام الرياضي».

وأضاف البيان: «ويؤكد الاتحاد وقوفه مع حرية إبداء الرأي وتعدديته دون الإساءة لأي زميل أو عضو في الوسط الرياضي، وهي القيم التي شدد عليها تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة في حديثه التلفزيوني أمس، والذي يعتز فيه الاتحاد بما ورد من ثناء وتقدير للإعلام الرياضي».

وختم البيان «ويؤكد الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي استمراره في اتخاذ خطوات قانونية من شأنها منع أي تجاوزات عبر منصات الإعلام الرياضي، سعياً لايجاد إعلام رزين وداعم للحركة الرياضية التي تشهد حراكاً ملموساً بقيادة تركي آل الشيخ».


شكرا لمتابعتكم " «اتحاد الإعلام»: تطاول القحطاني مرفوض وسنحاسب المتجاوزين " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : صحيفة عكاظ