الحماد ينقذ النصر من أمام الرائد
الحماد ينقذ النصر من أمام الرائد

مسعد العضياني (الرياض)

تغلب فريق نادي النصر على ضيفه فريق الرائد بهدف دون مقابل في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم (السبت) على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بمقر نادي النصر بالعاصمة الرياض، جاء هدف «العالمي» عن طريق اللاعب الشاب متعب الحماد عند الدقيقة ٨٤ من الشوط الثاني، قدم لاعبو الفريقان أداء جيدا وكانت الأفضلية في أكثر الأوقات لصالح النصر.

هذا وقد أهدر المحترف البرازيلي ليوناردو ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة لصالح النصر في الشوط الأول.

‏بدأ مدرب النصر يورشيتش بالتشكيلة الأساسية في حراسة المرمى حسين شيعان، عوض خميس، برونو اوفيني، عبدالله مادو، عبدالرحمن العبيد، عبدالرحمن الدوسري، عبدالعزيز الجبرين، عبدالمؤمن جابو، محمد فوزاير، ليوناردو، جونيور كابنانغا.

فيما بدأ مدرب الرائد ألسكندر اليتش في حراسة المرمى أحمد الرحيلي، مراد الرشيدي، محمد عطوة، حسين الشويش، عبدالله الشامخ، فارس العياف، دانييل أمورا، بدر السليطين، رياض الإبراهيم، خالد الزيلعي، أديسون تراباي.

وفي الشوط الثاني أجرى مدربا الفريقان عدة تغييرات في أوقات مختلفة حتى أطلق حكم المباراة عبدالله الشهري صافرته معلناً نهايتها بفوز النصر.


شكرا لمتابعتكم " الحماد ينقذ النصر من أمام الرائد " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : صحيفة عكاظ