«كل الألوان ذابت في حبك يا الأخضر».. رسالة جماهيرية لدعم المنتخب
«كل الألوان ذابت في حبك يا الأخضر».. رسالة جماهيرية لدعم المنتخب

عبدالله الداني (جدة)

في وقت تراشق الوسط الرياضي فيه التهم بعد خسارة المنتخب الوطني الأول وديته أمام بلجيكا بنتيجة ثقيلة، آثر مشجعون التغريد خارج السرب والتعبير عن وقوفهم خلف الأخضر بطريقة مبسطة، إذ رفعوا قبل تمرين دوري يقيمونه أسبوعيا لافتة كتبت فيها (كل الألوان ذابت في حبك ياالأخضر).

وأوضح الشبان لـ«عكاظ» أن الفكرة جاءت لتوحيد صفوف الوسط الرياضي السعودي خلف الأخضر وأن كل ألوان الأندية يجب أن تنصهر وتستحيل إلى اللون الأخضر، الذي يرمز للمنتخب السعودي، مشيرين إلى أنها اللافتة وجهت كدعوة مبسطة لعموم المنتمين للوسط الرياضي لترك الاصطفاف خلف مصالحهم الشخصية وأنديتهم التي ينتمون إليها وتغليب المصلحة الوطنية، خصوصا في هذه المرحلة التي تشهد أهم استعدادات الأخضر نحو مشواره المونديالي في روسيا، الذي سينطلق ابتداء من 14 يونيو وحتى 15 يوليو.

وبينوا أن هذه الدعوة تأتي لتذكير الوسط الرياضي، سواء النخب أو العموم، بأهمية توجيه دعمهم الأول والأخير خلف الأخضر في وقت تشهد فيه عدة أندية منافسة قوية لتحقيق بطولة دوري المحترفين السعودي لهذا العام وكأس خادم الحرمين الشريفين التي يتزامن حسمها مع استعدادات الأخضر.

وأشار أصحاب الفكرة، إلى أن هذه الرسالة تشمل الجهازين الفني والإداري للمنتخب السعودي وكذلك اللاعبين، متمنين أن تصل إليهم بمفهومها الإيجابي رغم بساطة أساليب التعبير وأدواته، كما تمنوا مشاهدة مبادرات مماثلة في هذا التوقيت بالتحديد، لتعم الإيجابية في الوسط الرياضي وتختفي الأصوات السلبية التي تريد إحباط اللاعبين أو الجهازين الفني والإداري في مرحلة الاستعداد الأهم.


شكرا لمتابعتكم " «كل الألوان ذابت في حبك يا الأخضر».. رسالة جماهيرية لدعم المنتخب " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : صحيفة عكاظ