مجلس مغيدر يكرم الفائزين في بطولته الإلكترونية
مجلس مغيدر يكرم الفائزين في بطولته الإلكترونية

اختتمت بنجاح كبير بطولة مغيدر لكرة القدم الإلكترونية، والتي نظمها مجلس ضاحية مغيدر بالشارقة التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة، أسدل مجلس الضاحية الستار عن بطولته التي تواصلت على مدى يومين وشهدت مشاركة 71 شاباً من مختلف الأعمار السنية.
وقام رئيس المجلس عبدالرحمن بن كامل الشامسي، يرافقه أعضاء مجلس الضاحية وهم عمر إسماعيل الزرعوني، نائب رئيس مجلس الضاحية، وأحمد عبدالله عسكر النقبي، وسلطان إبراهيم عسكر، وعبدالرحمن عبيد ساحوه وحسن أحمد الخيال، بتكريم الفائزين في البطولة، والتي ينظمها مجلس ضاحية مغيدر للعام الخامس على التوالي.
وأسفرت النتائج عن فوز سالم إبراهيم الحمادي بالمركز الأول ومنحه جائزة مالية قدرها أربعة آلاف درهم، فيما حل ثانيا محمد علي محمد عباس ونال ثلاثة آلاف درهم، وفي المركز الثالث حل عمر حسين صالح ليفوز بالجائزة المالية وقدرها ألفي درهم، كما جرى تنظيم سحوبات للحضور بجوائز قيمة.
وأكد عضو مجلس ضاحية مغيدر عبدالرحمن عبيد ساحوه والمشرف العام على البطولة إلى أهميتها كونها تستثمر طاقات الشباب وتشجعهم للحضور إلى مقر الضاحية والتنافس في إحدى الرياضات التي يحبونها، وأشار إلى أن المجلس ومن خلال تلك البطولة وغيرها من الفعاليات يسعى إلى ترجمة رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة من إنشاء المجلس وقيامها بدور مجتمعي متكامل.
وأشاد حمد بن قصمول من الشرطة المجتمعية من القيادة العامة لشرطة الشارقة بجهود ضاحية مغيدر وغيرها من الضواحي، مؤكدا على أهمية توعية الشباب وربطهم بالمجتمع من خلال المهرجانات والفعاليات المختلفة.

شكرا لمتابعتكم " مجلس مغيدر يكرم الفائزين في بطولته الإلكترونية " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : الخليج