«النملة الذرية» في الهلال
«النملة الذرية» في الهلال

عبدالرحمن الحجاب (الرياض)

وقعت الإدارة الهلالية برئاسة الأمير محمد بن فيصل في مدينة لوس أنجليس الأمريكية صفقة انتقال اللاعب سيباستيان جيوفينكو، 32 عاماً قادماً من نادي «تورنتو» الكندي لتمثيل الفريق الكروي الأول بداية من الفترة الشتوية الحالية.

وبدأ جيوفينكو الملقب بـ«النملة الذرية» مسيرته في يوفنتوس في 2006 قبل أن يرحل إلى تورنتو الكندي ويقضي معه أربعة مواسم ناجحة شهدت الفوز بلقب دوري المحترفين الأمريكي في 2017.

في الوقت نفسه وصل المدرب الكرواتي زوران ماميتش إلى الرياض للإشراف على الفريق خلفاً للمدرب البرتغالي خيسوس بعد اتفاق الطرفين على إلغاء العقد بالتراضي.

وفي السياق ذاته، أجرى اللاعب سلمان الفرج عملية جراحية ناجحة لتحرير أوتار مفصل الحوض في مدينة ليون الفرنسية تحت إشراف المستشار الطبي للنادي الفرنسي جان مارسيل، وخرج الفرج من قائمة المنتخب السعودي الذي شارك أخيراً في كأس آسيا التي تستضيفها الإمارات بسبب الإصابة، ومن المقرر أن يخضع الفرج لبرنامج علاجي قبل أن يبدأ برنامجاً تأهيلياً للعودة إلى الملاعب.


شكرا لمتابعتكم " «النملة الذرية» في الهلال " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : صحيفة عكاظ