صورة.."معلول والنقاز" من يقنع الأخر بالانتقال للقطب الكروى الأخر
صورة.."معلول والنقاز" من يقنع الأخر بالانتقال للقطب الكروى الأخر

تداول رواد السوشيال ميديا صورة تجمع الثنائى التونسى على معلول لاعب فريق الأهلى ، وحمدي النقاز لاعب فريق الزمالك ، خلال تناولهما  الطعام فى إحدى المطاعم ، وبرفقة كلا منهما زوجته و أبناؤه .

 وقد أشار رواد السوشيال ، إلى أن الصورة قد تدل على اقتراب أحد اللاعبين من الانضمام لفرق الأخر ، بان ينتقل النقاز إلى الأهلى ، أو معلول إلى الزمالك  ، مع تساؤلات بمن يقنع الاخر بفريقه ؟ هل ينتقل النقاز للأهلى عن طريق معلول أم يكون الزمالك المحطة المقبلة للاعب الفريق الأحمر ! 

وقد لفت الثنائى الأنظار إليهما مع الأندية التى يلعبون لها ، حيث تألق النقاز مع الزمالك خلال الفترة الأخيرة ،  وبالنسبة لمعلول فيمثل القاسم المشترك فى غالبية الأهداف التى سجلها الأهلى  فى مسابقة الدورى

ويضم الدورى المصرى عدد من الجنسيات العربية المختلفة ، منها المغرب مثل أزارو فى الاهلى ، بوطيب وأحداد فى الزمالك ، وتونس مثل فرجانى ساسى وحمدى النقاز بالزمالك  وعلى معلول فى الاهلى . 


معلول والنقاز

 

شكرا لمتابعتكم " صورة.."معلول والنقاز" من يقنع الأخر بالانتقال للقطب الكروى الأخر " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : جريدة اليوم السابع