كيف ضاعت أحلام نجوم الزمالك فى "بئر الأزمات"؟
كيف ضاعت أحلام نجوم الزمالك فى "بئر الأزمات"؟

مهما كانت القدرات الفنية العالية والموهبة التى يتمتع بها لاعب الكرة  فإن ثقافته وقدرته على ضبط النفس واستيعاب ما يحدث فى حياته من نقلة نوعية بعد ما تتحسس اقدامه طريق الشهرة والنجومية كل هذا يساهم فى استمراراية وتألق اللاعب داخل  المستطيل الأخضر.

ولكن كما يُقال في المثل الشعبي «الحلو ما يكملشي»، ضاعت أحلام بعضاً من مشاهير الكرة فى نادى الزمالك فى بئر الازمات ونستعرضهم فى السطور التالية ..

ـ شيكابالا

لا يختلف اثنين على مهاراته وموهبته، بات معشوقا للجماهير في الأندية التي انتقل اليها، صادفه سوء حظ غريب أحيانا، إلا أنه في أحيان أخرى كثيرة كان صانعا للأزمات والمشاكل، لم ينتبه لموهبته الفذة وكان مهددا بالاعتزال المبكر، إنه الفهد الأسمر صاحب القدم اليسرى الذهبية، محمود عبد الرازق  الشهير بـ"شيكابالا" نجم الزمالك

وتنتهي إعارة شيكابالا في الشهر المقبل، على أن يعود مرة أخرى لمواصلة مشواره مع الزمالك بداية من الدور الثاني من الموسم الحالي.

ويبدو هناك تجاهلًا من قبل مجلس إدارة نادي الزمالك تجاه محمود عبدالرازق شيكابالا حول عودته وتحدث شيكابالا مع بعض مسئولي الأبيض في وقت سابق، عن مستقبله مع الزمالك، خاصًة وأنه لا يرغب في الاستمرار في اليونان.

f35e33787d.jpg

وتلقى الفتى الأسمر المعشوق من جماهير الزمالك، عدة عروضًا من الدوري المصري أبرزها كان الإسماعيلي والاتحاد السكندري.

ولم يتلق شيكابالا أي اتصالات من مسئولي الأبيض للحديث عن مستقبله خلال الأيام المقبلة، إما بإعارته مرة أخرى أو العودة لصفوف الفريق.

ـ باسم مرسى

أصبح باسم مرسي على أعتاب تجربة جديدة، بعد أن كان النجم الأول في تشكيلة الزمالك، ولكنه تحول إلى لاعب غير مرغوب فيه في القلعة البيضاء.

صاحب الـ26 عاما انتقل للزمالك من الإنتاج الحربي في صيف 2014، وتألق اللاعب في موسم 2014/2015 وكان من أسباب فوز الزمالك بالدوري ، وإجمالا لعب مرسي 136 مباراة بقميص الزمالك سجل فيهم 50 هدفا.

242ff1b878.jpg

وشارك باسم مرسي مع لاريسا في خمس مباريات بكل البطولات ولم يسجل أو يصنع أي هدف ، ويمتد تعاقد باسم مرسي مع الزمالك حتى صيف عام 2020.

ـ حازم إمام الصغير

إسمه أصبح مرادفاً للأزمات والخلافات داخل نادى الزمالك ، ورغم موهبته وإمكانياته المتميزة التى تؤهله لحجز مكان أساسى فى تشكيلة منتخب مصر لسنوات طويلة إلا أنه أختار أن يعيش فى فلك الأزمات والخناقات متنازلا برغبته أن يكون إمتداد لشريكه فى الاسم "حازم إمام" الثعلب الصغير.

e65d5deaa1.jpg

فمازال حازم إمام الصغير يدفع ثمن عصبيته وانفعالاته وتصرفاته التى تطغى على الموهبة العالية التى يمتلكها وتُشعل الأزمات بينه وبين اللاعبين والجهاز الفنى ليبقى بعيداً دائماً عن دائرة التألق .

 

شكرا لمتابعتكم " كيف ضاعت أحلام نجوم الزمالك فى "بئر الأزمات"؟ " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : جريدة اليوم السابع