بعد عودته لسموحة.. 3/0 نتيجة الظهور الأخير لباسم مرسى أمام الأهلى
بعد عودته لسموحة.. 3/0 نتيجة الظهور الأخير لباسم مرسى أمام الأهلى

عاد باسم مرسي مهاجم نادي الزمالك إلى الدوري المصري بعد تجربة احترافية غير ناجحة في صفوف فريق لاريسا اليوناني، عبر بوابة نادي سموحة، الذي لم يتوانى في الحصول على توقيع اللاعب المخضرم لمدة 6 أشهر بعد موافقة مسئولو القلعة البيضاء .

ويصطدم فريق سموحة بالنادي الأهلي في الثامن من يناير المقبل، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 15 بمسابقة الدوري العام، والتي يستضيفها استاد برج العرب بالأسكندرية .

وتمثل مباراة سموحة والأهلي الظهور الأول لمهاجم الفريق السكندري بعد انهاء مشواره الاحترافي بالدوري اليوناني.

كان الظهور الأخير للمهاجم الدولي أمام النادي الأهلي بقميص نادي الزمالك، في مباراة القمة التي أقيمت يوم 8 يناير الماضي ضمن منافسات الجولة 17 من مسابقة الدوري العام والتي انتهت بفوز الأهلي تحت القيادة الفنية لحسام البدري مدرب الفريق الأحمر آنذاك، على غريمه التقليدي بقيادة إيهاب جلال بنتيجة 3/0.

واحترف باسم مرسي بعد ذلك في صفوف لاريسا اليوناني على سبيل الاعارة في فترة الانتقالات الشتوية الموسم الماضي.

وعموما وتمكن باسم مرسى من هز شباك الأهلى 4 مرات جميعها بمباريات كأس مصر، حيث سجل هدفين فى نهائى موسم 2016، وهدفين فى نهائى موسم 2015، ليؤكد أنه أحد أهم الأوراق الرابحة للفريق الأبيض فى الكلاسيكو، وقت قيادته للهجوم الأبيض.

شكرا لمتابعتكم " بعد عودته لسموحة.. 3/0 نتيجة الظهور الأخير لباسم مرسى أمام الأهلى " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : جريدة اليوم السابع