القيعى يغيب عن تقديم "ملك وكتابة" ويؤكد: نفذنا 75% من خطة التدعيم
القيعى يغيب عن تقديم "ملك وكتابة" ويؤكد: نفذنا 75% من خطة التدعيم

تغيب عدلى القيعى مستشار التعاقدات بالنادى الأهلى عن تقديم برنامج "ملك وكتابة" الذى يقدمه على قناة الأهلى بمشاركة إبراهيم المنيسى مرتين أسبوعيًا.

وتردد أنباء أن غياب القيعى عن البرنامج للاتفاق على إحدى الصفقات المهمة للأهلى والتى سيكون لها دور فى المستقبل .

ولم يتواجد القيعى فى القناة لتقديم البرنامج وأجرى مكالمة هاتفية مع إبراهيم المنيسى الذى يقدم حلقة اليوم منفردًا وطالب القيعى القلعة الحمراء بالصبر على الفريق خلال الفترة الحالية مؤكدًا أن الأحمر سيعود أقوى من الجميع".

قال القيعى فى تصريحات لـ قناة الأهلى خلال برنامج ملك وكتابة إن الإدارة لم تدخر أى جهد أو مال لخدمة النادى الأهلى،  مضيفا أنه يمتلك المرونة الكافية فى التعامل مع كل الأطراف لتحقيق المصالح المشتركة.

تابع مستشار التعاقدات بالأهلى نفذنا 75 من الخطة ونمشى بخطى ثابتة لتحقيقة أهدافنا مشيرًا إلى أن الأندية التى يتعامل معها لطلب لاعبيها لديها أيضًا خطتها وإستراتيجيتها الخاصة.

أردف القيعى: "عندنا داخل النادى الأهلى ما يغنينا عن أى حد وأطالبكم أن تفهموا ما بين السطور".

ويرتبط اسم العديد من اللاعبين بالانتقال للنادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، والتى يعد حسين الشحات، لاعب العين الإماراتى هو أبرز مرشحيها للانضمام للقلعة الحمراء.

 

 

شكرا لمتابعتكم " القيعى يغيب عن تقديم "ملك وكتابة" ويؤكد: نفذنا 75% من خطة التدعيم " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : جريدة اليوم السابع