صافرة كأس الملك تنطلق بـ 4 لقاءات
صافرة كأس الملك تنطلق بـ 4 لقاءات

صالح الحربي (جدة)

تنطلق عصر اليوم (الثلاثاء) لقاءات دور 64 لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، بأربعة لقاءات التي تعد من طرف واحد، حيث تلتقي فرق الممتاز القادسية والوحدة والباطن والفيحاء بفرق الدرجتين الثانية والثالثة وهي البكيرية والنعيرية والحجاز والشهيد، وتستكمل لقاءات الدور 64 لكأس الملك للأربعة أيام القادمة.

يجمع أول لقاءات اليوم فريق القادسية بالبكيرية عند الساعة 3:25م على ملعب نادي البكيرية، ويسعى صاحب الأرض والجمهور فريق البكيرية لتحقيق مفاجأة بالفوز في لقاء اليوم ومواصلة مشواره المميز حيث يحتل صدارة المجموعة الأولى لدوري الدرجة الثانية، فيما يدخل فريق القادسية هذا اللقاء سعياً للفوز بأقل مجهود.

وفي اللقاء الآخر، يلتقي الباطن بفريق الحجاز عند الساعة 3:45م على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة، ويحتل صاحب الأرض والجمهور فريق الحجاز المركز الخامس في المجموعة الأولى لدوري الدرجة الثانية، ويطمح فريق الحجاز لاستغلال ظروف الباطن وكذلك لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز والتأهل للدور التالي، فيما يطمح الباطن لاستغلال تواضع الحجاز من أجل إعادة ترتيب أوراق الفريق وتحقيق الفوز ليكون حافزا للفريق قبل خوض لقاءات الدور الثاني للدوري.

فيما يستضيف الفيحاء نظيره الشهيد في تمام الساعة السادسة مساءً على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ورغم تواضع فريق الشهيد الذي يعد من أندية الدرجة الثالثة إلا أن جهازه الفني يطمح لتقديم مستوى جيد أمام أحد الفرق المميزة في الدوري الممتاز، وتمكن الشهيد من التأهل لهذا الدور بعد فوزه على المجد ومن ثم الخالدي بركلات الترجيح، أما فريق الفيحاء فإنه سيجد اللقاء فرصة لإراحة بعض نجومه وإعطاء الفرصة للاعبي الاحتياط.

وفي اللقاء الأخير يستضيف الوحدة فريق النعيرية من فرق الدرجة الثالثة عند الساعة 7:50م على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، وتأهل فريق النعيرية لهذا الدور بعد فوزه على شرورة ومن ثم التضامن، ويسعى الفريق لمواصلة مشواره في مسابقة الكأس، فيما يدخل فريق الوحدة هذا اللقاء بعد فوزه الصعب أمام الأهلي فلذا فإن الجهاز الفني سيعمل على إراحة بعض اللاعبين الأساسيين.


شكرا لمتابعتكم " صافرة كأس الملك تنطلق بـ 4 لقاءات " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : صحيفة عكاظ