محمد محمود يُثنى على المنافسة فى الأهلى
محمد محمود يُثنى على المنافسة فى الأهلى

قال محمد محمود، لاعب الأهلى، أنه جاهز للمنافسة داخل الفريق لحجز مكان أساسي في تشكيلة الأهلي بعد انتقاله رسميًا، قادمًا من صفوف وادى دجلة في عقد مدته 4 مواسم ونصف، مضيفًا أن المنافسة الشريفة بين جميع اللاعبين داخل الأهلي تخدم الفريق، وأن الجميع يتحلى بالروح القتالية، وأن المنافسة بشكل عام تصب في مصلحة الفريق، مؤكدًا إجادته اللعب في 3 مراكز هى خط الوسط المدافع والجناح وأيضًا المهاجم الصريح، مشيرًا إلى أنه جاهز للمشاركة في أي مكان يراه الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي .

وأشار إلى أنه ليس مع رأي البعض الذي ينتقد تعاقد الأهلي مع عدد كبير من اللاعبين في مركز الجناح، مؤكدًا أن انتقالات الشتاء لم تشهد سوى التعاقد معه ورمضان صبحي وجيرالدو في حين تم التعاقد مع محمود وحيد الذى يلعب في الجبهة اليسرى.

وذكر محمد محمود إلى أن الحماس الذى يظهر في التدريبات اليومية للأهلي يعد دافعًا كبيرًا أمامه وأمام زملائه لتقديم أفضل ما لديهم من أجل نيل ثقة الجهاز الفني، وأن جميع اللاعبين في النهاية يلعبون دائمًا من أجل مصلحة الفريق بشكل عام.

وأكد محمد محمود أنه كان يتمنى اللعب في الأهلي بجوار محمد أبوتريكة نجم الفريق الأسبق، والذي يعد مثله الأعلى على المستوى المحلي، وإنه بالطبع كان يتمنى مزاملته في الملعب، ونفس الأمر بالنسبة لحسام غالي قائد الفريق السابق.

وأشار لاعب الأهلي الجديد إلى أنه لم يحسم رقم القميص الذى سيرتديه مع الفريق، مؤكدًا أنه لا ينشغل بهذه الأمور، وأن لغة أرقام القمصان لا تعنيه، وليس لها تأثير على اللاعب مستشهدًا بمحمد أبوتريكة الذي اختار رقم 22 الذي لم يكن معروفًا أو شهيرًا في عالم الكرة من قبل، وبات بعد أبو تريكة الرقم الأشهر ويرغب في ارتدائه حاليًا كل اللاعبين.

وذكر محمد محمود أن محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني والذى يلعب ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي هو مثله الأعلى على المستوى العالمي، مؤكدًا أنه من عشاقه ومحبي الدوري الإنجليزي الذي يعد الأكثر متابعة بالنسبة له.

 

 

شكرا لمتابعتكم " محمد محمود يُثنى على المنافسة فى الأهلى " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : جريدة اليوم السابع