هدف بنكهة عالمية للزمالك فى مرمى المصرى بتوقيع كهربا.. فيديو
هدف بنكهة عالمية للزمالك فى مرمى المصرى بتوقيع كهربا.. فيديو
أحرز محمود عبدالمنعم "كهربا" هدفا صاروخيا لفريق الزمالك الأول فى مرمى المصري بالدقيقة 11 في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة للدوري الممتاز، والمقامة حاليا على ملعب استاد برج العرب فى الإسكندرية.

بدأ اللقاء بهجوم خاطف للزمالك وسدد كاسونجو كرة قوية تصطدم فى أقدام الدفاعات البورسعيدية ونجح أحمد مسعود حارس المصرى فى إبعاد إحدى الكرات الطويلة قبل أن تصل إلى الكونغولى كاسونجو فى الدقيقة الثانية من عمر اللقاء.

وراوغ إسلام عيسى لاعب المصرى التونسي حمدي النقاز فى الدقيقة الثالثة وسدد الكرة قوية تمر على يسار مرمى محمود عبدالرحيم جنش حارس الفارس الأبيض.

وكاد محمود عبدالمنعم كهربا أن يهدد مرمى المصرى فى الدقيقة الخامسة واصطدمت الكرة بقدم مدافع الفريق البورسعيدى وسدد فى الدقيقة العاشرة إسلام عيسى كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تمر على يسار حارس الزمالك.

وجاء تشكيل المارد الأبيض على النحو التالى: محمود جنش فى حراسة المرمى وعبد الله جمعة ومحمود علاء ومحمد عبد السلام وحمدى النقاز في خط الدفاع ومحمود عبدالمنعم كهربا وطارق حامد وفرجاني ساسي ومصطفى فتحي ويوسف أوباما في خط الوسط وكاسونجو في خط الهجوم.

واستعان مصطفى يونس مدرب المصرى بتشكيل جاءت على النحو التالي: فى حراسة المرمى أحمد مسعود وبخط الدفاع: محمود القط وأحمد شوشة ومحمد كوفي ومصطفى مارسيلو وفى خط الوسط محمد جابر وحجاج عويس وفريد شوقي ومحمود حمد وفى خط الهجوم أحمد جمعة وإسلام عيسى.

شكرا لمتابعتكم " هدف بنكهة عالمية للزمالك فى مرمى المصرى بتوقيع كهربا.. فيديو " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : صدى البلد