سراج: تعاملنا مع مباراة سموحة بشكل جيد رغم الغيابات
سراج: تعاملنا مع مباراة سموحة بشكل جيد رغم الغيابات
أكد أحمد سراج، المدير الفني لفريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2001 ، نجاح الفريق في التعامل مع مباراة سموحة بشكل جيد، وهو ما كان سببًا في فوز الأهلي بهدفين دون رد، ضمن الجولة الخامسة عشرة من بطولة الجمهورية، رغم الظروف الصعبة التي صاحبت المباراة.

الأهلي خاض المباراة بدون عدد من لاعبيه الأساسيين، حيث غاب عنه محمد المغربي وأحمد نبيل “كوكا” وعبد الوهاب علي للإيقاف، بينما غاب يوسف عتمان وشادي رضوان للإصابة، وهو ما شكل صعوبة كبيرة على الأهلي بجانب صغر مساحة الملعب.

وقال مدرب الأهلي: “بشكل عام أنا غير راضٍ عن أداء اللاعبين في المباراة.. في الشوط الأول نظرا لكثرة الأخطاء التكتيكية والفنية، ولكني تحدثت معهم بين الشوطين وكلفتهم ببعض المهام الهجومية التي نجحوا في تنفيذها خلال الشوط الثاني وسجلوا هدفي الفوز”.

وتابع سراج قائلًا: “المباراتان المقبلتان في غاية الصعوبة ؛ لأنهما أمام منافسين قويين هما المقاولون العرب والزمالك.. ولا بديل لنا عن الفوز في اللقاءين ؛لكي ننهي الدور الأول من الموسم ونحن في صدارة الترتيب”.

شكرا لمتابعتكم " سراج: تعاملنا مع مباراة سموحة بشكل جيد رغم الغيابات " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : صدى البلد