الزمالك والاتحاد السكندرى نهاية حزينة لشهر السعادة فى ميت عقبة.. فيديو
الزمالك والاتحاد السكندرى نهاية حزينة لشهر السعادة فى ميت عقبة.. فيديو

مفاجأة مدوية فجرها الاتحاد السكندرى فى مباراة الزمالك مساء أمس على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات مباراة الإياب لدور الـ16 من البطولة العربية، وانتهت بتأهل "سيد البلد" على حساب الأبيض، لينتهى شهر نوفمبر الذى كان واحداً من أفضل الشهور فى القلعة البيضاء نظراً لمستوى الفريق ونتائجه، بنهاية حزينة.

وبعد 232 يومًا نجح الاتحاد السكندرى، بقيادة حلمى طولان، فى تحقيق الفوز على الزمالك بركلات الترجيح ليضع الفريق الأخضر تتر النهاية لانتصارات الزمالك خلال الفترة الماضية.

الاتحاد السكندرى حقق آخر فوز له على الزمالك فى مباراة الدور الثانى بالدورى الموسم الماضى، وبالتحديد فى 12 إبريل 2018، عند فاز سيد البلد بهدفين مقابل هدف، بدأ باسم مرسى بالتسجيل للزمالك فى الشوط الأول قبل أن ينجح كل من خالد الغندور وويلسون فى تسجيل هدفين للاتحاد فى الدقيقتين 79 و83 من زمن المباراة.

الزمالك يتصدر جدول ترتيب مسابقة الدورى العام بفارق 6 نقاط عن بيراميدز، أقرب منافسيه، كما أن الفريق الأبيض واصل انتصاراته ليصل إلى 9 انتصارات متتالية فى مختلف البطولات التى ينافس عليها قبل أن يتوقف قطار الزمالك فى محطة الاتحاد السكندرى.

شكرا لمتابعتكم " الزمالك والاتحاد السكندرى نهاية حزينة لشهر السعادة فى ميت عقبة.. فيديو " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : جريدة اليوم السابع