برشلونة يصدر بياناً حاسماً عن إصابة أومتيتي
برشلونة يصدر بياناً حاسماً عن إصابة أومتيتي

يحاول صامويل أومتيتي مدافع برشلونة الالتفاف حول خيار العملية الجراحية، على الرغم من أنها الخيار الأول لأطباء النادي. 

صحيفة "سبورت" الكتالونية نشرت تقريراً عن إصابة اللاعب وقالت إن الجهاز الطبي للفريق يعتقد أن أفضل خيار متاح هو إجراء عملية للركبة، لكن رأي اللاعب يكون حاسما في هذه الحالات، لأن الكلمة الأخيرة تكون عادة للمريض.

واتبع المدافع الدولي الفرنسي حمية غذائية أنقصت وزنه لتقليل الضغط على الركبة وبالتالي تخفيف الألم الناتج عن إصابة في غضروف الركبة اليسرى منذ نهاية الموسم الماضي، وبعد غياب استمر لنحو شهرين تمكن من المشاركة مع برشلونة ضد أتلتيكو مدريد الأسبوع الماضي فشارك لـ90 دقيقة ولم يشعر بآلام.

لكن الانزعاجات عاودت أومتيتي قبل مباراة برشلونة وأيندهوفن الهولندي يوم الأربعاء الماضي بدوري أبطال أوروبا، وأعلن النادي أنه سيتوجه إلى قطر بضعة أسابيع ما يعني أنه لن يلعب مرة أخرى في عام 2018.

وإليكم بيان النادي:

"سيخضع المدافع أومتيتي لعلاج محافظ في إطار برنامج خاص للتعافي من آلام في ركبته اليسرى، وسيسافر اللاعب إلى الدوحة (عاصمة قطر) حيث سيستمر علاجه في الأسابيع القادمة".


اقرأ أيضًا: كلوب مع ليفربول.. شين وقوّة عين!


وستكون هذه هي المرة الثالثة التي يخوض فيها أومتيتي علاجا محافظا، بعد أن جرب طريقة مشابهة مرة بنهاية الموسم الماضي، وأخرى بعد مباراة ليغانيس في الدور لكنهما لم يعطيا النتائج المرجوة.

وتشير التقارير إلى أن إجراء عملية جراحية في ركبة أومتيتي تعني غيابه لمدة 5 أشهر تقريباً وبالتالي انتهاء موسمه وهو الأمر الذي يسعى جاهدا لتفاديه.

ومن المتوقع أن يبرم برشلونة صفقة شراء خلال الميركاتو الشتوي المقبل، بهدف تعزيز القوة الدفاعية وتعويض أومتيتي الذي لا يبدو أنه سيكون في كامل جاهزيته البدنية خلال وقت قصير.

يتردد اسم المدافع الهولندي دي ليغيت صاحب الـ19 عاما كأبرز المرشحين للانضمام إلى برشلونة لكن أياكس الهولندي يعلن تمسكه بخدماته خاصة أن الفريق ضمن ترشحه إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

شكرا لمتابعتكم " برشلونة يصدر بياناً حاسماً عن إصابة أومتيتي " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : Arabia Eurosport