محافظ بورسعيد يسند ملف مئوية المصرى إلى كامل أبو علي
محافظ بورسعيد يسند ملف مئوية المصرى إلى كامل أبو علي

أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد أنه توصل إلى اتفاق مع رجل الأعمال كامل أبو علي، رئيس النادى المصرى السابق على تولي ملف مئوية النادي والمقرر لها ٢٠٢٠.

وأشار محافظ بورسعيد خلال كلمته بإحدى جلسات مؤتمر الاستثمار المقام بالمركز الثقافى فى بورسعيد تحت شعار "حلم بكرة بيتحقق" إلى أن أبو علي سينظم احتفالية مرور ١٠٠ عام على إنشاء النادي بالتعاون مع مجلس الإدارة برئاسة سمير حلبية وتحت رعايتة كمحافظ للإقليم.

وأكد محافظ بورسعيد أن الاحتفالية ستليق ببورسعيد والنادي المصري وستحمل العديد من المفاجآت سيتم الإعلان عنها المرحلة المقبلة وسيكون لها دور كبير في تنشيط الحركة السياحية بالمحافظة.

من جانبه أبدى كامل أبو علي رئيس المصرى السابق سعادته وموافقته على تولي ملف مئوية النادي، مؤكدًا أنه سيكون هناك عدة ملفات من خلال لجان وفرق عمل لتجميع تاريخ المصرى منذ إنشائه مدعما بالصور لعرضه فى متحف خاص قبل انطلاق المئوية.

وأضاف أبو علي أن الوقت ضيق للغاية لكنه قادر على الترويج للمئوية خلال العام الجديد ببعض المفاجآت ومنها إحضار نجوم عالميين للترويج للمئوية كرويًا وسياحيًا هذا بخلاف مشاركة إحدى الفرق الأوروبية العالمية فى المئوية.

وأشار أبو علي إلى أنه سيستعين بالخبرات الأرشيفية لتجميع كل المعلومات المتعلقة بالنادي لأن الحدث يستحق الاهتمام، مؤكدًا أنه سيكون فخرًا لكل المصريين.

شكرا لمتابعتكم " محافظ بورسعيد يسند ملف مئوية المصرى إلى كامل أبو علي " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : بوابة الشروق