تقرير.. بعد انتقال فيا إلى فيسيل كوبي.. 4 ألقاب لكأس العالم في الدوري الياباني
تقرير.. بعد انتقال فيا إلى فيسيل كوبي.. 4 ألقاب لكأس العالم في الدوري الياباني

أعلن نادي فيسيل كوبي الياباني، صباح اليوم، السبت،  تعاقده مع الإسباني ديفيد فيا، مهاجم نيويورك سيتي، وذلك عقب نهاية عقد اللاعب مع الفريق الأمريكي.

وسيزامل بذلك كل من النجم الإسباني مواطنه أندريس إنييستا، لاعب فيسيل كوبي، والذي سبق وأن لعب بجوارة في برشلونة، والألماني لوكاس بودولسكي، مهاجم أرسنال السابق.

وبعد إتمام التعاقد مع فيا أصبح الدوري الياباني، الذي يلعب فيه فريق فيسيل كوبي، يحتوي على 3 لاعبين في الخط الهجومي، توج كل منهم بلقب كأس العالم.

حصد نجما إسبانيا لقب مونديال جنوب إفريقيا 2010، رفقه منتخب اللاروخا، بعدما سجل إنييستا الهدف، الذي قاد به الاسبان للتتويج باللقب، في مرمى هولندا.

وحصل بودولسكي على لقب المونديال، مع المنتخب الألماني، في النسخة قبل الماضية، التي أقيمت في البرازيل في عام 2014، وفاز الألمان آنذاك على منتخب الأرجنتين بهدف نظيف.

كما يضم الدوري الياباني، فيرناندو توريس، نجم منتخب إسبانيا، ومهاجم فريق ساجان توسو، والذي سبق له وأن توج بقلب مونديال جنوب إفريقيا، رفقة كل من إنييستا، وديفيد فيا.

ويحتل فيسيل كوبي، الذي تأسس عام 1966،  المركز العاشر، في جدول ترتيب الدوري الياباني، برصيد 45 نقطة.

 

 

شكرا لمتابعتكم " تقرير.. بعد انتقال فيا إلى فيسيل كوبي.. 4 ألقاب لكأس العالم في الدوري الياباني " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : بوابة الشروق