كيف تابع الأهلي سقوط الزمالك بالبطولة العربية فى "العين السخنة"؟
كيف تابع الأهلي سقوط الزمالك بالبطولة العربية فى "العين السخنة"؟

لم يكن لاعبو فريق الأهلي والجهاز الفنى بعيدين عن سقوط الزمالك عربياً أمس، الجمعة، حيث تابع الجميع مباراة الأبيض أمام الاتحاد السكندرى أمس فى دور الـ16 لكأس زايد للأندية أبطال العرب، والتى خسرها الزمالك بركلات الجزاء الترجيحية ليودّع البطولة العربية.

لاعبو الأهلي والجهاز الفني تابعوا مباراة الزمالك والاتحاد ولاقى خروج الأبيض من البطولة العربية ارتياحاً فى معسكر الأحمر المقام حالياً فى العين السخنة استعداداً لمباراة بتروجت المقرر لها السادسة مساء اليوم، السبت، فى اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة للدورى.

ويرى اللاعبون والجهاز الفنى أن خروج الزمالك من البطولة العربية أمس قلل من حدة الضغوط على الأهلى، فالفريقان ودعا نفس البطولة ومن نفس الدور، رغم أن الزمالك هو الأجهز فنياً على خلفية انتصاراته المحلية الأخيرة، كما أنه لا يُعانى من أزمة غيابات كما هو الحال فى الأهلي، بجانب أن الأخير غير مُستقر فنياً، حيث يبحث عن مدرب أجنبى له بعكس الحال مع الزمالك المُستقر فنياً منذ فترة طويلة.

سقوط الزمالك عربياً كان حديث "الصباح والمساء" فى معسكر الأهلي قبل ساعات من لقاء بتروجت، الذى يرغب لاعبو المارد الأحمر فى أن يكون بداية لتصحيح المسار الكروى والعودة للانتصارات، بعد خسارة بطولة أفريقيا والخروج من البطولة العربية، فضلاً عن الخسارة الأخيرة من المقاولون العرب بالدورى.

شكرا لمتابعتكم " كيف تابع الأهلي سقوط الزمالك بالبطولة العربية فى "العين السخنة"؟ " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : جريدة اليوم السابع