كروس ومارسيلو خارج قائمة ريال مدريد في مباراة فالنسيا!
كروس ومارسيلو خارج قائمة ريال مدريد في مباراة فالنسيا!

أعلن المدرب سانتياغو سولاري المدير الفني لريال مدريد عن قائمة فريقه التي ستواجه فالنسيا اليوم السبت ضمن الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني، وشهدت غيابات مفاجئة.

فبالإضافة إلى كل من لوكا زيدان، وناتشو، وفاييخو، الذين استبعدوا من مباراة روما في دوري الأبطال يوم الثلاثاء الماضي بسبب الإصابة، أقصي الثنائي توني كروس ومارسيلو من القائمة لتعرضهما إلى إصابة أيضا.

في المقابل عاد صانع الألعاب إيسكو إلى قائمة الفريق بعد أن استبعد من مباراة دوري الأبطال بسبب خيار فني.

يحتل ريال مدريد المركز السادس في الليغا بـ20 نقطة متخلفا عن إشبيلية المتصدر صاحب الـ26، وعن برشلونة الوصيف بـ25 نقطة.

ونجح النادي الملكي في حسم صدارة مجموعته بدوري أبطال أوروبا التي تضم روما الإيطالي وسيسكا موسكو الروسي وفكتوريا بلزن التشيكي قبل الجولة السادسة والأخيرة والتي سيواجه فيها الميرينغي نظيره سيسكا موسكو في "سانتياغو برنابيو" مع العلم بأن الفريق الروسي فاز بهدف نظيف في مواجهة الذهاب.


اقرأ أيضًا: كلوب مع ليفربول.. شين وقوّة عين!


بدأ ريال مدريد موسمه بشكل سيئ وتلقى هزائم منكرة مثل ثلاثية نظيفة من إشبيلية، قبل أن يخسر من برشلونة بخماسية مقابل هدف أدت إلى إقالة جولين لوبيتيغي وتعيين سانتياغو سولاري بشكل مؤقت ففاز بأربع مباريات ووقع عقدا طويلا ليخسر من إيبار 0-3 قبل الفوز في مباراة دوري الأبطال.

يأمل سولاري أن يسير على خطى المدرب الأسبق زين الدين زيدان الذي بدأ كمدرب مؤقت ففاز بجل الألقاب المتاحة وتمكن من التتويج بدوري أبطال أوروبا 3 مرات على التوالي.

شكرا لمتابعتكم " كروس ومارسيلو خارج قائمة ريال مدريد في مباراة فالنسيا! " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : Arabia Eurosport