بيرهوف يرحب بمواجهة المنتخب الألماني لفريق قوي بتصفيات يورو 2020
بيرهوف يرحب بمواجهة المنتخب الألماني لفريق قوي بتصفيات يورو 2020

أكد أوليفر بيرهوف، مدير المنتخب الألماني لكرة القدم(المانشافت، أن احتمالية وقوع الفريق في مواجهة منافس قوي بمجموعته في تصفيات كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2020) قد يكون لصالح الفريق ومرحلة إعادة بنائه بعد الاخفاق في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وتجرى غدا الأحد في العاصمة الأيرلندية دبلن قرعة التصفيات المؤهلة ليورو 2020 .

وقال بيرهوف ، في تصريحات إلى وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) ، قبل قرعة الغد ، : "علينا أن نحتل أحد المركزين الأول أوالثاني في المجموعة لنتأهل إلى النهائيات. إذا أوقعتنا القرعة في مواجهة منافس آخر قوي في المجموعة ، قد يكون هذا جيدا لتطوير الفريق في مرحلة إعادة البناء".

وأشار بيرهوف إلى أنه لا يمكن التركيز على عملية الحسابات لمعرفة المنافسين المحتمل الوقوع معهم. 

وقال : "بالطبع ، خطر الوقوع مع منافس قوي أصبح أكبر. ولكننا لا نبالي بهذا كثيرا".

وساهمت نتائج المنتخب الألماني (مانشافت) في مجموعته بالقسم الأول للنسخة الأولى في بطولة دوري أمم أوروبا،وهبوطه للقسم الثاني في النسخة التالية في أن يكون ضمن منتخبات المستوى الثاني بالتصنيف المتبع في تقسيم المنتخبات المشاركة في تصفيات يورو 2020 .

وبهذا ، قد تضع القرعة غدا المانشافت في مواجهةأحد المنتخبات الكبيرة مثل فرنسا حامل لقب العالم أو بلجيكا أو إسبانيا أو إنجلترا أو المنتخب البرتغالي حامل اللقب الأوروبي.

كما يحتمل أن تضع القرعة المانشافت في مواجهة أي من المنتخبين الكرواتي والهولندي.

ورغم تركيز المانشافت على إعادة بناء فريقه ، لا يعني هذا أن الفريق لا يحرص على تحقيق النتائج اللازمة لتأهله إلى يورو 2020 .

شكرا لمتابعتكم " بيرهوف يرحب بمواجهة المنتخب الألماني لفريق قوي بتصفيات يورو 2020 " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : بوابة الشروق