يوفنتوس يعيد البسمة إلى رونالدو!
يوفنتوس يعيد البسمة إلى رونالدو!

صورة من الأرشيف.يشعر كريستيانو رونالدو بأنه بخير في تورينو وأموره مع يوفنتوس تسير بشكل فاق توقعاته. كلمة السر في ارتياحه هناك هو رئيس يوفنتوس أنييلي، الذي يعلم كيفية التعامل مع لاعبي فريقه ويضع مصلحة الفريق فوق كل اعتبار.ذكر موقع صحيفة "توتو سبورت"، أن مزاج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع فريقه الحالي يوفنتوس الإيطالي، أفضل بكثير مما كان عليه الأمر في شهوره الأخيرة مع فريقه السابق ريال مدريد، وأضاف الموقع الإيطالي أن رونالدو يشعر بأنه بخير مع "البيانكونيري".

وأوضح موقع "توتو سبورت"، أن رونالدو ليس سعيداً فقط بانتقاله إلى يوفنتوس بل أيضاً تسير الأمور مع "السيدة العجوز" بشكل فاق توقعاته، وأضاف أن أحسن لاعب في العالم خمس مرات يحظى بدعم رئيس يوفنتوس أندريا أنييلي وبقية اللاعبين.

وتابع المصدر أن النجم البرتغالي، يحظى بتقدير خاص من رئيس يوفنتوس أنييلي، الذي يُعرف بقربه الكبير من لاعبي الفريق الإيطالي العملاق، وأضاف أن أنييلي يدعم اللاعبين على المستوى النفسي، فضلاً عن تقاسمه معهم لحظات الحياة اليومية، وأردف أن أنييلي يضع مصلحة الفريق فوق كل اعتبار.

ونوه المصدر إلى أن رونالدو، شعر بالتأثر بعدما سافر أنييلي في الصيف إلى اليونان من أجل اللقاء مع النجم البرتغالي، الذي كان يقضي عطلته هناك، وأضاف أن هذه الأشياء هي ما كان يفتقدها رونالدو في فترته الأخيرة مع "الميرنغي".

وأشار موقع "توتو سبورت" إلى أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز يتصرف بشكل مغاير عن أنييلي. إذ يُعتبر بيريز صاحب الكلمة العليا في النادي الملكي، وهناك مسافة بينه وبين باقي اللاعبين، وأردف أن هذا من الأسباب التي دفعت رونالدو للرحيل عن ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد مسيرة ناجحة مع "الأبيض الملكي".

يُشار إلى أن كريستيانو رونالدو (33 عاماً)، سجل 10 أهداف مع يوفنتوس هذا الموسم في كل المسابقات، في ظل توقعات بارتفاع عدد الأهداف التي يسجلها في مباريات "البيانكونيري" القادمة.
cd5f7049b6.jpg

شكرا لمتابعتكم " يوفنتوس يعيد البسمة إلى رونالدو! " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالة أنباء أونا