«الفيديو» نجم «كلاسيكو» الهلال والمريخ غداً
«الفيديو» نجم «كلاسيكو» الهلال والمريخ غداً

أبوظبي: أحمد السيد


عقدت اللجنة المنظمة ل«كلاسيكو السودان» الاجتماع الفني الخاص بالمباراة المقامة بين فريقي الهلال والمريخ في استاد محمد بن زايد في الساعة الثامنة من مساء يوم غد الجمعة.
ترأس الاجتماع سهيل العريفي عضو اللجنة المنظمة للمباراة، وتم استعراض الجوانب التنظيمية الخاصة بالمباراة، التي ستشهد استخدام تقنية الفيديو التي سيتم تطبيقها للمرة الأولى في مباراة تجمع بين فريقين سودانيين، وتم التأكيد على الاحتكام مباشرة لركلات الترجيح لتحديد الفائز، وتم تخصيص نصف الملعب على يمين المنصة لفريق المريخ ومشجعيه، ويسار المنصة لفريق الهلال وجماهيره، وتفتح بوابات الملعب قبل أربع ساعات من بداية المباراة، أي في تمام الساعة الرابعة عصرا.
من جهة أخرى، أقام مجلس أبوظبي الرياضي أمس حفل غداء على شرف ضيوف المباراة وذلك في فندق سوفتيل الكورنيش والتي شهدت تكريم أكثر من 50 شخصية إعلامية ورياضية سودانية قدمت الكثير لرياضة الإمارات خلال العقود الأربعة الماضية.
وقدم عارف العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي ومحمد أمين الكارب سفير السودان لدى الدولة وحاتم حسن بخيت الدروع التذكارية للعاملين في مجال الإعلام الرياضي لأكثر من عشر سنوات، بجانب قدامى الرياضيين في مختلف الألعاب على مستوى الأندية والمنتخبات من العاملين حالياً والمتقاعدين، وأسر الرموز الإعلامية السودانية الذين انتقلوا إلى رحمة الله.
وأكد العواني أن الجميع يتطلع إلى نجاح مباراة «كلاسيكو السودان» في المرة الأولى التي تقام على أرض الإمارات على مختلف الصعد الإعلامية والتنظيمية والجماهيرية، مشيداً بالجهود الدؤوبة المقدرة التي تبذلها الأندية المجتمعية وجماهير الجالية السودانية في الدولة، والتعاون المثمر لخروج المباراة بالصورة التي تليق بزعيمي الكرة السودانية واسم دولة الإمارات.

شكرا لمتابعتكم " «الفيديو» نجم «كلاسيكو» الهلال والمريخ غداً " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : الخليج