مدرب البرازيل: عموري يستحق التواجد بأفضل الدوريات العالمية
مدرب البرازيل: عموري يستحق التواجد بأفضل الدوريات العالمية

أشاد تيتي المدير الفني للمنتخب البرازيلي، بموهبة اللاعب الإماراتي عمر عبدالرحمن "عموري"، لاعب فريق الهلال السعودي، وأكد أنه يستحق التواجد بأفضل الدوريات العالمية.

وتذكر تيتي تجربته في الملاعب الإماراتية قبل سنوات حينما كان مدربًا لفريقي العين والوحدة، وأثنى على قدرات ومهارات عموري العالية.

وقال تيتي في المؤتمر الصحفي لمباراة البرازيل والسعودية ضمن البطولة الرباعية الودية، والمقرر إقامتها غدًا:" مازلت أتذكر عموري، وبالتأكيد موهبته ومهاراته تأهله للعب في صفوف أكبر الدوريات العالمية".

وأنتقل عموري لصفوف نادي الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية على سبيل الإعارة  قادمًا من العين الإماراتي، في صفقة كلفت خزينة الفريق السعودي 14 مليون يورو والتي تعد ثاني أغلى إعارة بالتاريخ، بعد الأرجنتيني جونزالو هيجواين، الذي أعير الصيف الماضي من يوفنتوس إلى ميلان الإيطاليان، مقابل 18 مليون يورو.

 

 

 

شكرا لمتابعتكم " مدرب البرازيل: عموري يستحق التواجد بأفضل الدوريات العالمية " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : بوابة الشروق