عودة الجاسم بيد فابيو
عودة الجاسم بيد فابيو

عبدالله الثبيتي (مكة المكرمة)

بدأ الجهاز الفني لفريق الوحدة في منح اللاعب الدولي تيسير الجاسم المشاركة في المباريات الودية تمهيدا للزج به في المواجهات الرسمية، إذ شهد اللقاء الودي الأخير أمام فريق جدة مشاركة الجاسم مع الفريق الوحداوي، في إطار تجهيزه فنيا للمرحلة القادمة.

من جهة أخرى، كشف مساعد المدرب عيسى المحياني أن اللاعب تيسير الجاسم -كما يعرف الجميع- عائد من إصابة عضلية عقب مشاركته مع المنتخب السعودي في مونديال روسيا 2018، ويبقى الجاسم اسما كبيرا في عالم كرة القدم، وأي لاعب يتعرض لمثل هذه الإصابات لابد أن تكون مشاركته بالتدرج، فلدينا مباريات ودية سيشارك فيها والأهم استعادته لمخزونه اللياقي، ومن التجهيز فنيا بشكل كامل.

واستبعد المحياني مشاركته في مباراة القادسية يوم (السبت) القادم لأن اللاعب يحتاج إلى بعض الوقت، في نهاية الأمر المدير الفني فابيو هو الذي يحدد مستقبلا مشاركته في الوقت ونوع المواجهة التي يحتاجه فيها في المرحلة القادمة.

وختم المحياني تصريحه بالقول الجاسم لاعب ذو إمكانات عالية، وسيشكل دعما فنيا للفريق الكروي متى ما شارك مع زملائه اللاعبين في مباريات الموسم الحالي.

من جهة ثانية، يخوض فريق الوحدة مساء اليوم (الأحد) لقاء وديا أمام الباطن، ومن المتوقع أن يزج المدرب الوحداوي فابيو بجميع اللاعبين على مدار شوطي المباراة لكي يختبر جاهزيتهم لكافة المواجهات القادمة.


شكرا لمتابعتكم " عودة الجاسم بيد فابيو " على موقع " ريحان نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : صحيفة عكاظ